رونالدو جاهز لمواجهة يونايتد أمام برايتون

السبت، 06 أغسطس 2022 04:28 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يستعد فريق مانشستر يونايتد لبداية مشواره بحثًا عن تحقيق لقب الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج أمام برايتون في الثالثة عصر مساء غد الأحد.

أعلن تين هاج منذ أيام عدم جاهزية اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب غيابه عن معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد واحتمالية غيابه عن المباراة الأولى للفريق و قرر الدفع بأنتوني مارسيال، لكن أُعلن منذ أيام أصيب مارسيال في أوتار الركبة.

شارك اليوم رونالدو بشكل لافت للنظر في تدريبات يونايتد، حيث وصفه البعض بأنه "يطير" وأخبر رونالدو تين هاج بأنه جاهز لمباراة غدًا .

تين هاج تم سؤاله في المؤتمر الصحفي المُخصص للمباراة عن مشاركة رونالدو في مباراة غدًأ امام برايتون بعد إصابة مارسيال، حيث قال: "سنرى يوم الأحد "

وأضاف: " لدينا مهاجم قمة في الفريق وأنا سعيد بوجوده وأريد استمراره في صفوف الفريق". 

يتطلع تين هاج للمنافسة على تحقيق لقب البريميرليح هذا الموسم أو على الأقل تحقيق أحد المراكز الأولى من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد الفشل في المشاركة به هذا الموسم والمشاركة في الدوري الأوروبي، حيث أنهى الشياطين الحمر دوري الموسم الماضي في المركز السادس.

تعاقد مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الحالي مع عدة صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد أبرزها  تايرل مالاتسيا وكريستين إريكسن.