ميسي أم رونالدو.. صراع المعجبين بين "المقصية" الأفضل لكريستيانو وليونيل

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 07 أغسطس 2022 03:28 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

من الأفضل كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي؟.. رغم ابتعادهم عن المنافسة في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، إلا أن محبيهم وعشاقهم مستمرين في الصراع فيما بينهم لإقصاء أحدهم على الآخر.

ورحل الأسطورة الأرجنتينية عن صفوف فريق برشلونة وملعب "كامب نو"، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مُتجهًا إلى باريس سان جيرمان، في حين انضم رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد عائدًا إلى "أولد ترافورد"، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

عاد الصراع بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس السبت، بعد أن تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدفين وصناعة آخر، أحدهما من مقصية رائعة، في مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام كليرمون في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الفرنسي، ليتم مقارنته بمقصية البرتغالي كريسيتانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الحالي في شباك يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا، فى شباك الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، وهو أفضل هدف في هذه النسخة من البطولة.

عاد السؤال ينفجر على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد مقصية ميسي الرائعة أمس في شباك كليرمونت بالجولة الأولى من الدوري الفرنسي، في مواجهة حصل "البرغوث" على جائزة أفضل لاعب بها، في حين يستعد رونالدو لخوض مواجهة فريقه مانشستر يونايتد لمواجهة برايتون في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

إحدى الصفحات الخاصة بنجم الشياطين الحمر، نشرت صورة رونالدو أثناء تسجيله هدفه في شباك بوفون، وتقارن بينه وهدف ميسي في شباك كليرمون، لتنطلق التعليقات على من الأفضل.

لكن المثير أن شقيقة رونالدو، كاتيا أفيرو، قامت بحسم الجدل بعد أن وضعت إعجابًا بصورة شقيقها.

طالع أيضًا: 

ميسي يعادل رقم مارادونا بعد ثنائية باريس سان جيرمان أمام كليرمونت

باريس سان جيرمان يخطط لضم هدف ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يورط مدرب مانشستر يونايتد قبل لقاء برايتون

شقيقة رونالدو تحسم صراع الأفضل بين رونالدو وميسي

وضعت أفيرو إعجابها على الصورة التى تقارن بين هدف رونالدو وهدف ميسي والتى كتب عليها: "أحدهما هو تسديدة والآخر شقلبة، هدف في الدوري الفرنسي ضد كليرمون والآخر في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس".

وأضاف المنشور: "في أحدهما يضع اللاعب كلتا يديه على العشب والقدم الأخرى أيضًا ولا يكاد يتناسب بين جسده والعشب بينما في الصورة الأخرى، جسده بعيدًا تمامًا عن العشب ويتناسب مع المساحة بين الجسد وأرض الملعب".