وائل السيد: مواجهة المنتخب ستفيد دجلة قبل السفر لخوض التصفيات الأفريقية

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 08 أغسطس 2022 01:40 ص

shareicon

مشاركه

سيدات وادي دجلة

سيدات وادي دجلة

أكد وائل السيد المدير الفني لفريق سيدات وادي دجلة، أنه سيواجه منتخب مصر في مباراة ودية قبل السفر للمغرب لخوض التصفيات الأفريقية وذلك من أجل تجهيز اللاعبات بالشكل الأمثل لتمثيل مصر بصورة مميزة في تلك التصفيات.

وشدد وائل السيد، على أن مواجة منتخب السيدات، ستفيد اللاعبات في المرحلة التأهيلية الجارية عقب خوض معسكرًا مغلقًا لهن في العين السخنة اعتمد فيه على تجربة أكثر من تقنية وخطة جديدة وعلى ثقل اللاعبات خاصة وأنهن سيتنافسن أمام فرق شمال أفريقيا المعروفات بالحدة في أدائهن بالملعب.

وقال المدير الفني لسيدات وادي دجلة، أنه يحاول في كل مرة يمثل بها مصر في بطولة أفريقية أو قارية أن يقدم اللاعبات أفضل أداء وأحسن مستوى مؤكدًا أنه  يرى أن مصر تمتلك لاعبات كرة نسائية على أعلى مستوى وقادرين على تحدي أي فريق بقوة.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة فريق سيدات وادي دجلة، إلى المغرب، حيث يواجهن أفاق غليزان الجزائري يوم الأربعاء 17 أغسطس، على أن يلتقى مجددًا ببنك الإسكان التونسي، يوم السبت 20 من الشهر ذاته وتقام المباريات بملعب أغادير الكبير.

الجدير بالذكر أن فريق سيدات وادي دجلة، هو الممثل الوحيد لمصر، في التصفيات الأفريقية، وسبق له وشارك بالموسم السابق في دوري أبطال أفريقيا وهي النسخة التي استضافتها مصر للمرة الأولى في التاريخ، بالإضافة إلى أنه توج بالموسم الحالي ببطولتي كأس مصر والدوري المحلي.