فرانك لوبوف: أرنولد فقير دفاعيًا.. لقد سمح باختراق دفاع ليفربول بسهولة

الإثنين، 08 أغسطس 2022 11:11 ص

shareicon

مشاركه

ألكساندر أرنولد

ألكساندر أرنولد

افتتح فريق ليفربول الإنجليزي مشواره في البريميرليج بالتعادل أمام فريق فولهام الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، بهدفين لكل فريق، حيث شهد اللقاء تألق بعض لاعبي الفريقين أبرزهم: داروين نونيز، الذي سجل الهدف الأول للريدز وصناعة أخر ، ومحمد صلاح، الذي سجل هدف التعادل لليفربول وصنع هدفًا أخر، بالإضافة إلى المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، الذي سجل هدفي فولهام في المباراة.

رغم تسجيل الريدز هدفين في اللقاء إلى أن أداء الفريق لم يكن مرضيًا لمدرب الفريق يورجن كلوب، خاصة الأداء الدفاعي للفريق لم يكن جيدًا خاصًة الجهة اليمنى الدفاعية وهي جهة اللاعب الكساندر أرنولد حيث سجل ميتروفيتش الهدف الأول لفولهام من جهة أرنولد.

وجه اللاعب الفرنسي فرانك لوبوف لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، النقد لألكساندر أرنولد في تصريحات نقلها anfieldwatch قائلًا: "أرنولد يكون رائعًا عندما يمتلك الكرة، ولكنه فقير دفاعيًا، لقد سمح لميتروفيتش بالوصول للمرمى بسهولة ووضع جسده للأسفل مما هيأ لميتروفيتش التسجيل برأسية".

وأضاف: "هذا ليس له معنى دفاعيًا وأرنولد الوحيد هو من يستطيع تفسير ما فعله في هذه الكرة، كان من الممكن أن يكون ألكسندر أرنولد أقوى عندما تسلق ميتروفيتش قمته ليمنح فولهام الصدارة". 

ساهم ترينت أرنولد مع ليفربول في تسجيل 13 هدفًا وصناعة 62 في 228 مباراة مع فريق ليفربول الأول ،ومن المؤكد أن الظهير الإنجليزي يتطلع لتطوير أداءه دفاعيًا للحفاظ على وجوده أساسيًا في كتيبة الريدز.

يستعد فريق ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، المقرر إقامتها يوم 15 من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.