عضو الإسماعيلي لـ "كورة بلس": من يرغب في بيع ثنائي الفريق عليه التقدم باستقالته

كتب : أحمد وجيه

الإثنين، 08 أغسطس 2022 03:31 م

shareicon

مشاركه

خالد الطيب مع حسني عبدربه وحمزة الجمل

خالد الطيب مع حسني عبدربه وحمزة الجمل

أعلن خالد الطيب، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، رفضه التام في التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسهم ثنائي الدراويش عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي. 

أضاف الطيب في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "فكرة بيع ثنائي الفريق عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي مرفوضة ومن يرغب في التفريط بهم عليه التقدم بإستقالته". 

تابع: "حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، هو المسئول عن تحديد أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق بنهاية الموسم وتحديد الأسماء والمراكز التي تحتاج تدعيم في الفريق". 

وشدد الطيب: "على المسئول الذي يعجز عن توفير موارد لناديه تساعده على منافسة أندية الشركات عليه بالاعتذار عن منصبه لعدم قدرته على إدارة نادي بحجم الإسماعيلي".  

اختتم: "نسعى لعودة الإسماعيلي لمكانته الطبيعية والمنافسة على البطولات ولكن ليس من المنطقي أن يتم ذلك بهذه السرعة خاصة في ظل تواجد أندية الشركات التي تسيطر على شراء جميع اللاعبين المميزين". 

أقرأ ايضًا.. المصري يطلب التعاقد مع نجمي الإسماعيلي

كان رئيس الإسماعيلي قد صرح من قبل عبر "Kora Plus"، بتلقيه عروض من أندية الأهلي والزمالك والمصري لشراء عبد الرحمن مجدي جناح فريق الدراويش. 

كما أكد الكومي في تصريحاته، أن الإدارة ستدرس العروض جيدًا للموافقة على بيع مجدي وفقًا للعرض الأعلى سعرًا من بين الأندية التي ترغب في ضم اللاعب. 

شدد الكومي في حديثه، على أن مجلس إدارة النادي متمسكا بالقوام الأساسي للفريق باستثناء عبدالرحمن مجدي، والذي يرغب في خوض تجربة جديدة، مع ناد آخر ونفس الأمر يطبق على قائد الفريق باهر المحمدي.