سيدات وادي دجلة يسافر إلى المغرب لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لدوري الأبطال

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 01:10 م

shareicon

مشاركه

فريق سيدات وادي دجلة

فريق سيدات وادي دجلة

تقرر سفر فريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم، بقيادة وائل السيد، إلى المغرب يوم الجمعة المقبل، إلى المغرب من أجل الاستعداد لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا.

وينهي سيدات وادي دجلة، استعداداتهن غدًا، الأربعاء بخوض أخر مران لهن في مصر قبل إجراء مسحات الـpcr للكشف عن فيروس كورونا، والتوجه إلى المغرب.

كان فريق وادي دجلة، فاز على منتخب مصر تحت 20 عامًا، برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس، وحضرتها دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة والمسئولة عن ملف كرة القدم النسائية، في إطار استعدادات الفريق للتصفيات.

من المقرر أن تتوجه بعثة فريق سيدات وادي دجلة، إلى المغرب، حيث يواجهن أفاق غليزان الجزائري يوم الأربعاء 17 أغسطس، على أن يلتقى مجددًا ببنك الإسكان التونسي، يوم السبت 20 من الشهر ذاته وتقام المباريات بملعب أغادير الكبير.

جدير بالذكر أن فريق سيدات وادي دجلة، هو الممثل الوحيد لمصر، في التصفيات الإفريقية، وسبق له وشارك بالموسم السابق في دوري أبطال إفريقيا وهي النسخة التي استضافتها مصر للمرة الأولى في التاريخ، بالإضافة إلى أنه توج بالموسم الماضي ببطولتي كأس مصر والدوري المحلي.