إعلامي سعودي: عقد أبو جبل مع النصر باطل في هذه الحالة.. فيديو

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 03:25 م

shareicon

مشاركه

أبو جبل

أبو جبل

 

قال الإعلامي السعودي، محمد الدويش، أن محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق، أعطى معلومة غير صحيحة لإدارة النصر أثناء التعاقد معه، مؤكدًا: "إذا ثبت أن هذا الأساس باطل فالعقد باطل".

وأوضح الدويش خلال ظهوره عبر برنامج الحصاد الرياضي على قناة "24 الرياضية" السعودية قائلًا: "ما بين الطرفين هو عقد وليس اتفاق، لأن العقد في القانون هو الاتفاق وعندما يحرر يصبح عقد، إذا كان هذا العقد يبدأ في 1 أغسطس كما أكد النصر، وأبو جبل قدم لهم معلومات بأنه في هذا التاريخ سيكون لاعبا نصراويا.. لا ارتباط له بناد آخر، فهذا يبطل العقد، لأنه بُني العقد على معلومة غير صحيحة".

وأضاف: "ما يخشاه النصر هو (أنك انت تورطني في مخالفة الفترة الحرة إن أنا وقعت معك أو فاوضتك في الفترة الحرة هذا مخالفا)، بالتالي كلام النصر واضح وصريح انت أعطتني معلومة غير صحيحة بأن 1 أغسطس سأستفيد من خدماتك ثم أتضح لي أنك مستمرا مع الزمالك وانت نفسك اعترفت بأنك قمت بتسوية الأمور مع الزمالك، وعلى هذا الأساس تم التعاقد معك، إذا ثبت أن هذا الأساس باطل فالعقد باطل".

أزمة أبو جبل مع النصر

أبو جبل رفع العقد الموقع بينه وبين النصر لدى المحكمة المُختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، مطالبا النادي السعودي بكامل مدة العقد المالي، كما قام بتقديم كل ما يثبت من أضرار تكبدها نادي النصر بحق اللاعب والمطالبة بالتعويض دون أي تنازل.

في المقابل، طالبت إدارة نادي النصر السعودي، من محمد أبو جبل، رد مقدم العقد البالغ 450 ألف دولار، كما هددته باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" لاستعادة المبلغ.