رين يضم مهاجم باريس سان جيرمان مقابل 25 مليون يورو

كتب : إسراء ممدوح

الجمعة، 12 أغسطس 2022 08:28 ص

shareicon

مشاركه

أرنود كاليمويندو

أرنود كاليمويندو

حسم نادي رين الفرنسي تعاقده مع المهاجم أرنود كاليمويندو من باريس سان جيرمان في صفقة تردد أن قيمتها 25 مليون يورو، وقد وقع اللاعب عقدًا لمدة خمسة أعوام.

وكان كاليمويندو، لاعب المنتخب الفرنسي للشباب تحت 21 عاما، وقع أول عقد احترافي له مع باريس سان جيرمان في عام 219 عندما كان في السابعة عشر من عمره.

وارتبط اسم كاليمويندو بشكل كبير بالانتقال إلى ليدز يونايتد الإنجليزي الذي رحل عنه المهاجم البلجيكي شارل دي كيتيلير وانضم إلى ميلان الإيطالي.

انضم كاليمويندو إلى مركز باريس سان جيرمان للتدريب المسبق في سن التاسعة، خلال تدريباته مع بي إس جي فاز بشكل ملحوظ بكأس الكاس مع فريق تحت 17 عامًا، ثم انضم إلى فريق تحت 19 عامًا وتألق معهم في دوري الشباب (9 أهداف في 10 مباريات).

وقضى كاليمويندو الموسمين الماضيين في إعارة لفريق لنس، وسجل 12 هدفا في الدوري الفرنسي خلال موسم 2021 / 2022 وساعد الفريق في إنجاء الموسم بالمركز السابع في الدوري.

وكان كريستوف جالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، كشف أمس الخميس عن اقتراب رحيل كاليمويندو عن الفريق، ويتوقع أيضا رحيل ماورو إيكاردي عن سان جيرمان ليفسح المجال أمام ضم مهاجم آخر.

وتلقى رين الهزيمة في بداية مشواره بالموسم الجديد حيث خسر أمام لوريان صفر / 1 يوم الأحد الماضي وسيحل ضيفا على موناكو غدا السبت في المرحلة الثانية من الدوري.