توتنهام يعلن عن رابع صفقاته بفريق السيدات في الميركاتو الصيفي

كتب : رحمة درويش

الأحد، 14 أغسطس 2022 02:42 م

shareicon

مشاركه

سيلين إلدوسوي

سيلين إلدوسوي

أعلنت إدارة نادى توتنهام، ضم النرويجية سيلين بيزيت إلدوسوي، إلى فريق كرة القدم النسائية، بعقد ينتهي صيف 2025، بعدما لعبت الموسم الماضي داخل أسوار باريس سان جيرمان.

بدءت اللاعبة البالغة من العمر 20 سنة، مسيرتها الكروية عام 2016 مع نادي مسقط رأسها skedsmo، وكان عمرها حينها 14 عام، وهو نادي نرويجي في الدرجة الثالثة، ثم أنتقلت في العام التالي لدوري الدرجة الأولى مع نادي فاليرينجا عام 2017.

أمضت إلدوسوي 4 مواسم مع نادي توبسيرين، وشاركت في 69 مبارة سجلت فيهم 8 أهداف وأضافت تمريرات حاسمة، ولعب دورًا هامًا في مساعدة الفريق علي إكمال ثنائية لا تُنسى عام 2020، حيث فاز بالدوري النرويجي وكأس السيدات النرويجي.

وعلي الصعيد الدولي ظهرت في كل مستويات الشباب مع منتخب النرويج، وسجلت في أول ظهور لها في سن التاسعة عشر، هدف خلال مبارة تصفيات كأس العالم للسيدات أمام أرمينيا.

شاركت إلدوسوي في 8 مباريات دولية مع منتخبها النرويجي، حتي حصلت على أحدث أستدعاء لها في بطولة أمم أوروبا للسيدات هذا الصيف، اليورو2022.

وأضافت ريهان سكينر مدربة سيدات توتنهام، حول ضم اللاعبة للفريق عبر الموقع الرسمي للنادي، "يسعدنا أن نرحب بسيلين داخل صفوف الفريق، لأنها لاعبة موهوبة ومثيرة للأهتمام ولديها رغبة قوية في الفوز تتماشي مع عقليتنا وطموحنا، وتتمتع بإمكانيات ممتازة تجعلها عنصرًا أساسيًا في أسلوب لعبنا".

لتصبح إلدوسوي الصفقة الرابعة ضمن الميركاتو الصيفي، بعد ضم كلًا من أنجراد جيمس، نيكولا كاركزيوسكا، إيمي تونر.