صفقات الزمالك الجديدة.. خليفة طارق حامد وجناح الإسماعيلي الأبرز

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 15 أغسطس 2022 11:59 ص

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

الحديث في الآونة الأخير انتشر بسبب صفقات الزمالك الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، من يبقى ومن يرحل ومن يأتي لتدعيم صفوف المارد الأحمر، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022- 23.

وتسعى إدارة نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمواصلة النجاحات التي حققها الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

الزمالك يعيش حاليًا فترة زاهية من النجاحات وتحقيق البطولات والأرقام الاستثنائية، خاصة بعد التتويج بلقب كأس مصر والدوري المصري للموسم الماضي، ويقترب بقوة من لقب المسابقة المحلية للموسم الحالي.

العمل داخل القلعة البيضاء بدأ سريعًا من أجل العمل على تدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة النجاحات، واستمراره في احتلال منصات التتويج.

ومن المتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية للمارد الأبيض، تحركات كثيرة خاصة بعد النجاح الكبير الذي يحققه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفين للزمالك.

ويرتبط باسم الزمالك العديد من نجوم الدوري الممتاز أو المحترفين أو نجوم أندية الدرجة الثانية، لكن مؤخرًا بات هناك 3 لاعبين على رأس صفقات الزمالك الجديدة.

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي، آخر تطورات صفقات الزمالك الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، قبل انطلاق الموسم الجديد.

صفقات الزمالك الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

الزمالك يتنافس على أحمد نادر حواش

تلقى أحمد نادر حواش جناح فريق إنبي الصاعد مواليد 2003 عروضا في الآونة الأخيرة من أندية محلية أبرزها الزمالك، وذلك بعد تألقه مع منتخب الشباب في بطولة كأس العرب الأخيرة التي أقيمت بالسعودية.

وأوضح مصدر بنادي إنبي في تصريحات خاصة لـ"koraplus" أن اللاعب مرتبط بعقد رسمي مع النادي البترولي ممتد لمدة موسمين ولا يحق له التوقيع لأي فريق إلا بموافقة إدارة إنبي.

زكريا الوردي خليفة طارق حامد

تردد اسم اللاعب زكريا الوردي، في الشارع المصري في الساعات القليلة الماضية، بعد أن ارتبط اسمه بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الذي يسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتحرك نادي الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد رحيل عدد من العناصر المؤثرة في الفترة الأخيرة، على رأسهم الثنائي أشرف بن شرقي وطارق حامد وأيضًا محمد أبو جبل.

ويحاول الزمالك البحث عن بديل للاعب طارق حامدًا، لتدعيم صفوف خط الوسط، ليرتبط باسم المغربي زكريا الوردي، لاعب الرجاء البيضاوي السابق.

تحفظ الزمالك حول جناح إنبي

تحفظ مسؤولو نادي الزمالك، على ضم مصطفى شلبي، الجناح الأيسر لفريق إنبي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد، بعدما تم ترشيح اللاعب لمسؤولي القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة في ظل المستويات التي يقدمها مع الفريق البترولي. 

وكشف مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ " kora plus" عن سبب رفض مسؤولي النادي لفكرة ضم شلبي بسبب عامل السن خاصة وأنه يبلغ 28 عامًا بخلاف رغبة النادي في ضم جناح أجنبي مميز.

طالع أيضًا: 

صفقات الأهلي الجديدة.. 3 تدعيمات في الميركاتو الصيفي

مواعيد مباريات اليوم.. الزمالك ضد الإسماعيلي وليفربول أمام كريستال بالاس

لاعبو مانشستر يونايتد يرفضون قيادة هاري ماجواير للفريق

الزمالك يفاوض عبدالرحمن مجدي

يجري مسؤولو نادي الزمالك، مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي الإسماعيلي، لضم عبد الرحمن مجدي لاعب الوسط المهاجم بالدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن مسؤولي القلعة البيضاء فتحوا باب المفاوضات مع إدارة الدراويش في الآونة الأخيرة للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

ورحب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بفكرة ضم اللاعب في الموسم الجديد.

ومن المقرر، أن تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة بين مسؤولي الزمالك وإدارة الإسماعيلي من أجل حسم الصفقة ومعرفة طلبات الدراويش لبيع اللاعب.