أخبار الأهلي اليوم.. 3 صفقات جديدة وفحص طبي لكوكا وحديث مدرب سانتوس

الإثنين، 15 أغسطس 2022 06:17 م

shareicon

مشاركه

أخبار الأهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم

شهدت أخبار الأهلي اليوم العديد من الأحداث الهامة، بعد ارتباط عدد من الأسماء لضمه وتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 - 2023.

إلى جانب ذلك، يستعد الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني في الدوري المصري، بدون راحة، عقب عبور عقبة فريق مصر المقاصة التي أقيمت مساء الأحد، في دور الستة ببطولة كأس مصر.

ويستعرض موقع "كورة بلس" أخبار الأهلي اليوم الإثنين 15 - 8 - 2022..

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 15 - 8 - 2022

الأهلي يبدأ الاستعداد لإيسترن كومباني.. بدون راحة

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني، في بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويواجه الأهلي نظيره إيسترن كومباني، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

لتفاصيل الخبر: الأهلي يستعد لمواجهة إيسترن كومباني في الدوري بدون راحة

صفقات الأهلي الجديدة

الحديث في الآونة الأخير يكثر حول صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، من يبقى ومن يرحل ومن يأتي لتدعيم صفوف المارد الأحمر، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022- 23.

وتسعى إدارة الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمواصلة النجاحات التي حققها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

لتفاصيل الخبر: صفقات الأهلي الجديدة.. 3 تدعيمات في الميركاتو الصيفي

فحص طبي لكوكا

يخضع أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الأهلي لفحص طبي اليوم الإثنين، قبل مران الفريق، الذي سيقام مساءً، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويسعى الجهاز الطبي للأهلي، لتحديد موقف أحمد نبيل كوكا من المشاركة مع الفريق في مبارياته المقبلة أمام إيسترن كومباني، في الدوري المصري، وذلك بعدما تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

لتفاصيل الخبر: فحص طبي لتحديد موقف كوكا من المشاركة مع الأهلي أمام إيسترن كومباني

من هو كريم الدبيس صفقة الأهلي المحتملة؟

كريم الدبيس لاعب وادي دجلة الذي تألق بشدة مع منتخب الشباب مواليد 2003 وفريق "الغزلان"، قبل الانطلاق في رحلة أوروبية لقضاء فترة معايشة، ليرتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الصيفية 2022.

لتفاصيل الخبر: من هو كريم الدبيس صفقة الأهلي المحتملة؟ "مدافع ملقب ببنزيما"

7 مشاهد في مواجهة الأهلي ومصر المقاصة

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد من المشاهد والمفارقات كان أبطالها نجوم الأهلي والمقاصة وأيضًا حكم المباراة.

لتفاصيل الخبر: الأهلي ضد مصر المقاصة.. 7 مشاهد في لقاء الإثارة بكأس مصر

مدرب سانتوس يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والبرازيلي لوكاس براجا

كشف لويز كارلوس "ليسكا" المدير الفني لفريق سانتوس البرازيلي، حقيقة ما تردد حول وجود مفاوضات بين الأهلي ولاعب الفريق البرازيلي لوكاس براجا، حيث ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف الأهلي تمهيدا لدعم الفريق بالموسم الكروي الجديد.

لتفاصيل الخبر: مدرب سانتوس يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة مفاوضات الأهلي مع لوكاس براجا وتقييمه للاعب