الإعلان عن جوائز الأفضل بالدوري الإماراتي لموسم 2021 - 2022.. بينهم هدف الأهلي

الإثنين، 15 أغسطس 2022 07:49 م

shareicon

مشاركه

حفل جوائز رابطة المحترفين

حفل جوائز رابطة المحترفين

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن القائمة النهائية للمرشحين لحفل الجوائز  للموسم 2021-2022 والتي تحتوي على 24 مرشحًا في القائمة النهائية المختصرة تمهيدًا لإعلان الفائزين في الحفل الذي سيقام يوم 27 أغسطس الجاري بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وجاء في الموقع الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية عن أنه قد تم إغلاق التصويت على قائمة المرشحين لحفل جوائز رابطة المحترفين يوم الأربعاء الماضي 10 أغسطس، والذي استمر بداية من مساء "5 أغسطس"، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، والتطبيقات عبر الهواتف الذكية، وحسابات الرابطة في منصات التواصل الاجتماعي.

أما عن المرشحين للجوائز  فهم كالآتي: - 

أفضل لاعب إماراتي


يتنافس على فئات الجوائز المختلفة، ثلاثة لاعبين على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، وتضم القائمة المختصرة الثلاثي إسماعيل مطر "الوحدة"، بندر الأحبابي "العين"، علي صالح "الوصل"، ويتنافس على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي الثلاثي سفيان رحيمي، لابا كودجو "العين"، كايو لوكاس "الشارقة".

أفضل لاعب شاب إماراتي 

كما تضم قائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي، الثلاثي محمد عباس "العين"، حارب عبدالله سهيل "شباب الأهلي"، سلطان عادل "اتحاد كلباء"، فيما يتنافس الثلاثي إريك جورجينيس "العين"، عثمان كمارا "الشارقة"، والذي كان هدفًا للأهلي المصري وعصام فائز "عجمان" على جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد من المقيمين أو من مواليد الدولة.

أفضل حارس بالدوري الإماراتي

كما تشهد جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، منافسة الثلاثي خالد عيسى "العين"، علي خصيف "الجزيرة"، محمد الشامسي "الوحدة".

أفضل مدرب بالدوري الإماراتي

يتنافس ثلاثة مدربين على جائزة القائد لأفضل مدرب، وتضم القائمة المختصرة سيرجي ريبروف "العين"، جوران تيفجودج "عجمان"، أورلاريو كوزمين "الشارقة".

 

 

أفضل لاعب من اختيار الجمهور 

الثلاثي علي مبخوت "الجزيرة"، سفيان رحيمي "العين"، عمر خربين "الوحدة" على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور.

أجمل هدف 

تضم قائمة المرشحين لجائزة "أجمل هدف" أهداف الثلاثي لابا كودجو "العين" أمام الوحدة، علي صالح "الوصل" أمام شباب الأهلي، إسماعيل مطر "الوحدة" أمام العروبة.

وتنقسم الجوائز لثلاث فئات رئيسية، وهي: جوائز بناءً على الإحصائيات، جوائز حسب التصويت، وجائزة حسب المعايير، وتشمل قائمة الجوائز التي يتم تحديد الفائزين بها عبر التصويت الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، القائد لأفضل مدرب، الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي، الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد من المقيمين أو من مواليد الدولة، القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، بجانب أفضل لاعب من اختيار الجمهور، أجمل هدف، وأفضل منصة رياضية رقمية.