بفرمان من الاتحاد الألماني .. تساؤل بيلينجهام يكلفه 40 ألف يورو

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 03:44 م

shareicon

مشاركه

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، تغريم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند، 40 ألف يورو على خلفية تصريحاته بعد مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الأحد الماضي والتي خسرها 2-3.

بيلينجهام البالغ من العمر 18 عاماً كان قد هاجم حكم المباراة "فيلكس زفاير" من خلال تصريحات قال فيها "كيف يتم اسناد المباراة لحكم تم إيقافه من قبل لمدة 6 أشهر بتهمة التلاعب في نتائج المباريات؟".

كان زفاير قد احتسب ركلة جزاء للبايرن بداعي لمس مدافع دورتموند ماتس هوملز الكرة بيده، وهو القرار الذي احتج عليه بشدة لاعبو وإداريو دورتموند ولكن لم يأت احتجاجهم بأي فائدة حيث أصر على احتساب الركلة التي سددها مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي ليسجل ثالث أهداف البافاري وقتما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي 2-2.

وأدلى بيلينجهام بتصريحات في أحدى الصحف السويدية قائلاً: "عندما يتم إسناد تحكيم المباراة الأكبر في ألمانيا لحكم عوقب بسبب التلاعب في النتائج، فماذا تتوقع؟"

ويحل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في البوندسليجا برصيد 30 نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر بفارق 4 نقاط.

وسيواجه بوروسيا دورتموند، بشيكتاش التركي، الليلة في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في مواجهة تحصيل حاصل حيث فشل في التأهل عن المجموعة، وضمن حصوله على المركز الثالث والتواجد في الدوري الأوروبي.