دجلة يواجه آفاق غليزان في افتتاح مشواره بتصفيات شمال إفريقيا للسيدات

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 04:00 م

shareicon

مشاركه

فريق وادي دجلة

فريق وادي دجلة

يقص فريق وادي دجلة ممثل مصر الوحيد في بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة إلى النسخة الثانية من دوري الأبطال الإفريقي للسيدات، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، شريط افتتاح البطولة التصفوية، بمواجهة فريق آفاق غليزان الجزائري في السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر.

ويدخل الفريق الدجلاوي المباراة التى ستقام على ملعب أغادير الكيبير، مفتقدًا 3 لاعبات من أعمدتة الرئيسية وهن مهاجمتي الفريق منار السيد هاني وندى إبراهيم الغريب، هذا وبجانب غياب حارسة مرماه والمتوجه، ببروزنزية مونديال الكرة الموحدة مؤخرًا فرح سمير.

ومن المقرر، أن تحضر دينا الرفاعي المشرف العام على الكرة النسائية، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مباراة اليوم، لمؤزارة الفريق الدجلاوي والممثل لمصر في البطولة، على هامش وجودها بالمغرب للمشاركة في ورش عمل تطوير الكرة النسائية.

ويحتاج الفريق الدجلاوي تحقيق الفوز في ضربة البداية، حتى يضمن التأهل مبكرًا إلى دوري الأبطال الإفريقي النسخة الثانية، قبل أن يواجه نظيره التونسي يوم الجمعة المقبلة، في المباراة الثانية والأخيرة من التصفيات المؤهلة للبطولة المقامة في المغرب.

وسقط فريق آفاق غليزان الجزائري على يد نظيره بنك الإسكان التونسي، في افتتاح مشوار الفريقان في البطولة التصفوية المقامة حاليًا بالمغرب، بنتيجة 1-3 بعد أن كان الأول متقدمًا بهدف دون رد، عن طريق أفاق فراح قائدة الفريق الجزائري.