مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة.. ختام مجموعات دوري الأبطال

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 09:38 ص

shareicon

مشاركه

بايرن ميونخ وبرشلونة

بايرن ميونخ وبرشلونة

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 8 – 12 – 2021، إقامة عدد من المباريات هامة في دوري أبطال أوروبا لاستكمال عقد المتأهلين إلى دور ثمن النهائي.
يلتقي فريق بايرن ميونخ نظيره برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب أليانز أرينا.
ويستضيف زينيت سانت بطرسبرج نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب جازبروم أرينا.
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة
موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة يوفنتوس ومالمو، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.
تُقام مباراة زينيت سانت بطرسبرج وتشيلسي، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
تُقام مباراة بنفيكا ودينامو كييف، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 English.
تُقام مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
تُقام مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium    .
تُقام مباراة أتلانتا وفياريال، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة  beIN Sports 3 HD Premium.
تُقام مباراة ريد بول سالزبورج وإشبيلية، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.
تُقام مباراة فولفسبورج وليل، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.
يمكنكم متابعة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء عبر موقع "كورة بلس" من هنا