الغنام يغيب عن النصر في افتتاح الدوري السعودي

الخميس، 18 أغسطس 2022 11:16 ص

shareicon

مشاركه

سلطان الغنام

سلطان الغنام

تأكد غياب سلطان الغنام، لاعب فريق النصر، عن إنطلاقة فريقه في النسخة الجديدة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نتائج الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أمس سلطان الغنام، أظهرت تعرضه للإصابة في العضلة الضامة وحاجته إلى العلاج والتأهيل الطبي لفترة تصل نحو أسبوعين.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن الغنام سيغيب عن مواجهة فريقه أمام الوحدة، السبت بعد المقبل، في افتتاح مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي يحتضنها ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

وسيبدأ الغنام البرنامج العلاجي والتأهيلي في مقر العيادة الطبية للنادي بدءًا من اليوم، على أن يشرف الإسباني ديفيد، طبيب النصر، على مراحل التأهيل الخاصة باللاعب.

وكان الغنام قد تعرض للإصابة منتصف الشوط الأول من مباراة فريقه الودية أمام العربي الذي ينافس في الدرجة الأولى، على أن يفاضل الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق، بين الثنائي حمد المنصور وعبد العزيز الفرج، للاعتماد على أحدهما في المواجهة المقبلة.

ومن المنتظر أن يجري جارسيا بعض التجارب بين اللاعبين في اللقاء الودي الأخير أمام الرائد الأحد المقبل، للبت النهائي في البديل الذي سيتولى مهمة اللعب في مركز الظهير الأيمن.