لاعب أرجنتيني يدخل حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي

الخميس، 18 أغسطس 2022 03:01 م

shareicon

مشاركه

لوسيانو أكوستا

لوسيانو أكوستا

دخل الجناح الأرجنتيني لوسيانو أكوستا، حسابات مسؤولي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد.

علم "kora plus" أن مسؤولو الأهلي تلقوا عدد من الترشيحات في الفترة الأخيرة لعدد من اللاعبين الأجانب، فيما جاء لوسيانو أكوستا لاعب نادي سينسيناتي الأمريكي الحالي، من أبرز اللاعبين الأجانب المرشحين للتواجد في الفريق الموسم المقبل.

وقامت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، بعرض اللاعب أكوستا لاعب بوكاجونيورز السابق على شركة الكرة والمدير الفني لمعرفة رأيهم فيه.

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "لوزيرنر تسايتونج" السويسرية سبب رحيل النجم السنغالي إبراهيما نداي عن فريق لوزيرن السويسري، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالعودة إلى مصر، بعدما كان له تجربة سابقة في وادي دجلة.

وقالت الصحيفة السويسرية إن اللاعب لم يكن الخيار الأول لماريو فريك المدير الفني لفريق لوزيرن السويسري، رغم كونه لعب دورا رئيسيا في حصد لوزيرن بطولة كأس سويسرا 2020 / 2021. طالع التفاصيل

كان الأهلي قد تعادل سلبيًا مع إيسترن كومباني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 3 لقاءات، فيما سجل 56 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.