محمد صلاح يبحث عن هدف تاريخي في مباراة مانشستر يونايتد

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 18 أغسطس 2022 03:53 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح يبحث عن هدف تاريخي في مباراة مانشستر يونايتد

محمد صلاح يبحث عن هدف تاريخي في مباراة مانشستر يونايتد

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي رقما تاريخيا، في مواجهة فريقه ضد مانشستر يونايتد والمقرر لها يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

محمد صلاح حال سجل هدفا وحيدا فقط في شباك مانشستر يونايتد، سيصبح الهداف التاريخي لليفربول في مواجهات الشياطين الحُمر، حيث سجل صلاح ضد اليونايتد 9 أهداف وصنع بهدفين، في 10 مباريات، بالتساوي مع ستيفن جيرارد نجم ليفربول الأسبق، والذي سجل نفس العدد من الأهداف خلال 35 لقاء.
حال سجل صلاح هدفا ضد اليونايتد يوم الاثنين، سينفرد بلقب الهداف التاريخي لفريق ليفربول ضد الشياطين الحُمر، وسينجح في مواصلة التألق ضد اليونايتد، والذي ساهم ضده في 11 هدفا.

وكان صلاح سجل هدفا وصنع أخر خلال مواجهة ليفربول وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

ويبحث الدولي المصري محمد صلاح عن مواصلة التألق في البطولة المحلية، بعدما استطاع أن يحرز لقب هداف الدوري خلال الموسم الماضي برصيد 23 هدفا مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام والذي سجل نفس العدد من الأهداف.

محمد صلاح أمام ثلاث تحديات قوية حتى نهاية أغسطس

محمد صلاح شارك في لقاء ليفربول الأخير ضد كريستال بالاس في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ولم ينجح صلاح في التسجيل أو الصناعة.