فاركو يتسلح بأقوى خط دفاع في مواجهة الزمالك في الدوري المصري

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 18 أغسطس 2022 04:09 م

shareicon

مشاركه

فاركو

فاركو

يستضيف فريق فاركو مساء غد الجمعة، نظيره الزمالك متصدر ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن الأسبوع رقم 31 من بالمسابقة المحلية موسم 2021- 22.

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره فاركو، ويقترب من حصد لقب المسابقة المحلية، للمرة الثانية على التوالي، حيث يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 72 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز في 23 وتعادل في 3 وخسر في 4، مسجلًا 59 هدفًا، واستقبل 26 هدف.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 65 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز في 20 وتعادل في 5 وخسر مثلها، وسجل 48 هدفًا، واستقبل 20.

أما الأهلي فيأتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، من 30 لقاء، وله مباراة مؤجلة، محققًا الفوز في 18 مباراة وتعادل في 9 وخسر 3، وسجل 56 هدفًا، واستقبل 20.

أما فاركو فيحتل المركز المركز الثامن في جدول الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 13 وخسر 8.

سلاح فاركو لمواجهة الزمالك

يتسلح فريق فاركو بسلاح قوي في مواجهة الزمالك، التي ستقام غدًا على ملعب "حرس الحدود" بالإكسندرية، والثنائي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الآخر.

الزمالك يبحث عن خطوة جديدة تقربه من التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، فيما يحاول تحقيق نتيجة إيجابية مثلما حدث في الدور الأول من المسابقة.

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وقد يستغل فاركو رقمه المميز في الدوري هذا الموسم، حيث يعد أقوى خط دفاع باستقباله 18 هدفًا فقط في شباكه، متفوقًا على أندية القمة جميعها، رغم احتلاله المركز الثامن.

فاركو تحت قيادة نونو ألميدا المدير الفني البرتغالي، نجح في أن يخرج بشباك نظيفة في وجود حارس مرماه القوي محمد صبحي هذا الموسم في 16مباراة.

بينما خرج حارسه الثاني محمد شيكا بشباك نظيفة في مناسبتين أيضًا.