سبب غياب بيرسي تاو عن الأهلي وفحص طبي يحدد الموقف

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 19 أغسطس 2022 11:08 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تطورات إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول، وموقفه من المشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية في الدوري المصري الممتاز.

خلال المباريات الأخيرة في الدوري تم استبعاد بيرسي تاو، من قائمة الأهلي للإصابة، لأنه اشتكى من آلام عضلية وفضل الجهاز الفني استبعاد اللاعب لعدم تفاقم الإصابة.

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "بيرسي تاو، يخضع لفحص طبي دقيق خلال الساعات المقبلة، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في المباريات المتبقية في الدوري".

أشار المصدر، في تصريحاته الخاصة، إلى أن بيرسي تاو، يقترب من الغياب عن  الفريق خلال مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري، ولكن الفحص الطبي قبل المباراة يحدد موقفه النهائي من المشاركة أمام الدارويش.

أقرأ ايضًا: تفاصيل المران الأول لـ الأهلي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة التي تقام بعد غدًا الأحد، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي بعد غدا الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، التي تقام في التاسعة مساءًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 3 مباريات أخرى، فيما سجل 56 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.