جمال علام ودينا الرفاعي يحضران مباراة دجلة والإسكان بتصفيات بطولة إفريقيا للسيدات

كتب : حاتم شعبان

السبت، 20 أغسطس 2022 11:50 ص

shareicon

مشاركه

دينا الرفاعي وجمال علام

دينا الرفاعي وجمال علام

يحضر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ودينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة النسائية، مباراة فريقي وادي دجلة وبنك الإسكان التونسي، في ختام بطولة شمال إفريقيا التصفوية المؤهلة إلى دوري الأبطال الإفريقي، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ملعب أغادير الكبير.

يواجه فريق وادي دجلة ممثل مصر بنك الإسكان ممثل تونس في ختام التصفيات، المؤهلة إلى النسخة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم، في مباراة يحتاج فيها الفريق الدجلاوي للفوز من أجل التأهل مباشرة، إلى منافسات بطولة إفريقيا للاندية المقرر إقامتها في المغرب.

حرص جمال علام على زيارة معسكر الفريق الدجلاوي أمس الخميس، لمؤزارة الفريق قبل المباراة الهامة والمصيرية، حيث عقد جلسة مع اللاعبات في حضور الجهاز الفني، حيث طالبهن بضرورة القتال في مباراة الليلة والتمسك بحلم التأهل، وتصدير صورة مشرفة عن مصر وكرة القدم النسائية المصرية.

كان فريق وادي دجلة حقق الفوز في افتتاح مشواره بالتصفيات، بالفوز على آفاق غليزان الجزائري بنتيجة هدفين نظيفين، بينما حقق الفريق التونسي أيضًا الفوز على نظيره الجزائري 3-1، في الجولة الافتتاحية، مما يعني خروج آفاق من التصفيات وتوديع البطولة قبل إقامة مباراة اليوم.