النصر يضم عبد الرحمن غريب.. إدارة الأهلي السعودي: لن نقف على لاعب أبدا

كتب : محمد جبر

السبت، 20 أغسطس 2022 05:58 م

shareicon

مشاركه

عبد الرحمن غريب

عبد الرحمن غريب

بات عبد الرحمن غريب، سابع لاعب يرحل عن نادي الأهلي السعوي بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولي "دوري يلو"، والذي انتقل إلى فريق النصر اليوم السبت.

وأصر عبد الرحمن غريب، ظهير نادي أهلي جدة السابق الذي يشغل مركز الجناح، على الرحيل عن "الراقي" بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى، وذلك لرغبته في البقاء بدوري المحترفين من أجل التواجد مع المنتخب السعودي في كأس العالم.

وعن انتقال عبد الرحمن غريب للنصر فرد نادي الأهلي في بيان له اليوم: "بعد نهاية مواجهات الموسم الماضي، قـدم اللاعب عبدالرحمن غريب، طلباً لإدارة النادي يوضح فيه رغبته الشديدة فـي عـدم الاستمرار ضمن صفـوف الفريق الكروي الأول، وذكر اللاعب أن رغبته فـي الانتقال لنادي آخر تأتي في ظل رغبته في حجز مقعدا ضمن قائمة الأخضر السعودي في كأس العالم 2022".


وأكمل: "الأهلي لن يقف أبدأ على أي لاعب مهما كان اسمه وتاريخه في النادي".

وكشفت صحيفة "الرياضية" أنه قبل غريب هناك ستة لاعبين آخرين انتقلوا إلى أندية أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية وكان أولهم عمر السومة الذي انتقل إلى العربي القطري على سبيل الإعارة، وأزجيان اليوسكي الذي انتقل إلى فنربخشة التركي.

البرازيلي كارلوس إدواردو انضم إلى نادي بوتافوجو البرازيلي وحسين المقهوي الذي سيعود إلى الفتح مرة أخرى وانتقل محمد مجرشي وعبد الله حسون إلى فريق ضمك.

وسقط الأهلي في دوامة الهبوط الموسم الماضي بعدما حل في المركز الخامس عشر "قبل الأخير" وقد حصد 32 نقطة.