انتهت.. الدوري الإنجليزي.. بورنموث (0) - (3) أرسنال

كتب : هشام كمال

السبت، 20 أغسطس 2022 06:28 م

shareicon

مشاركه

أرسنال وبورنموث

أرسنال وبورنموث

يستعد نادي أرسنال لاستقبال فريق بورنموث الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، والتي ستقام على ملعب فيتاليتي الخاص بنادي بورنموث.

ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نادي بورنموث المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط.

وجاء تشكيل أرسنال كما يلي:

حراسة المرمى: مارك ترافيرس.

الدفاع: كريس ميفام، ماركوس سينس، لويد كيلي.

وسط الملعب: آدم سميث، جيفرسون ليرما، فيليب بيلينج، جوردان زيمورا.

الهجوم: ماركوس تافيرنير، كيفي مور، بين بيرسون.

بينما جاء تشكيل أرسنال كما يلي:

حراسة المرمى: رامسدايل.

الدفاع: بين وايت، ويليام ساليبا، جابريل، أوليكساندر زينتشينكو.

وسط الملعب: توماس بارتس، تشاكا، أوديجارد.

الهجوم: ساكا، جابريل خيسوس، مارتينيلي.

الشوط الأول

تمكن أرسنال من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة وصلت إلى مارتينيلي الذي سدد بقوة ولكن الحارس يتصدى، وتعود إلى أوديجارد الذي سددها بقوة في شباك بورنموث.

واصل أرسنال الضغط بقوة وعاد أوديجارد لإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد تقدم من ساكا في الجهة اليسرى لتصل إلى بن وايت الذي أرسنال عرضية خيسوس ليمررها إلى جابريل خيسوس وتصل الكرة إلى أوديجارد الذي سدد في الشباك معلنًا عن الهدف الثاني.

سيطرة من أرسنال بعد الهدف الثاني، وسط محاولات لإحراز الهدف الثالث، مع تراجع من دفاع بورنموث، والاعتماد على المرتدات دون أي خطورة على مرمى رامسدايل.

نهاية الشوط الأول

بداية الشوط الثاني

تمكن أرسنال من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد عرضية من مارتينيلي تصل إلى تشاكا الذي ممرها إلى ويليام ساليبا على حدود منطقة الجزاء الذي سددها بشكل رائع في شباك بورنموث.

كاد مارتينيلي أن يحرز الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد انفراد بمرمى بورنموث، ولكنه سددها فوق عارضة أصحاب الأرض.

وأضاع مارتينيلي الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 71 من عمر المباراة، وذلك بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكنها بجانب القائم الأيسر لبورنموث.

وقام حكم المباراة بإلغاء الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة 73 من عمر المباراة، وذلك بعد تمريرة من أوديجارد لجابريل خيسوس، ولكنه كان في موقف تسلل.

تألق رامسدايل في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بعد رأسية من مور مهاجم بورنموث، ولكن الحارس رامسدايل يتألق ويخرجها لركنية.