بالهجمات المرتدة.. ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو برباعية

كتب : هشام كمال

السبت، 20 أغسطس 2022 11:53 م

shareicon

مشاركه

فينيسيوس وتشاوميني مع ريال مدريد

فينيسيوس وتشاوميني مع ريال مدريد

استطاع ريال مدريد أن يواصل تحقيق الفوز في الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

أول محاولة في المباراة كانت عن طريق سيلتا فيجو بتسديدة من خارج منطقة الجزاء من ركلة حرة، ولكن الحارس البلجيكي كورتوا تمكن من التصدي للكرة.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد تسديدة من ألابا من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بيد مدافع سيلتا فيجو، وتمكن كريم بنزيما من تحويل الكرة بنجاح في شباك سيلتا فيجو، معلنًا عن الهدف الأول لريال مدريد في المباراة.

في الدقيقة 22 حصل فريق سيلتا فيجو على ركلة جزاء وذلك بعد اصطدام عرضية سيلتا فيجو في يد البرازيلي ميليتاو، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء على ريال مدريد، واستطاع إياجو أسباس من تحويلها بنجاح في شباك تيبو كورتوا معلنًا هدف التعادل لأصحاب الأرض.

لكن ريال مدريد تمكن من إحراز الهدف الثاني للنادي الملكي، بعد تسديدة قوية من لوكا مودريتش من على حدود منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى للحارس، معلنًا عن الهدف الثاني في الدقيقة 42.

بدأ فريق سيلتا فيجو الشوط الثاني بقوة للضغط من أجل إحراز هدف التعادل، وكاد إياجو أسباس أن يهدد مرمى ريال مدريد، ولكن تيبو كورتوا تمكن من التصدي للكرة.

وتمكن فينيسيوس جونيور من إحراز الهدف الثالث لريال مدريد، بعد هجمة مرتدة ينفرد بها النجم البرازيلي بالحارس، ويراوغ الحارس ثم يسددها في المرمى الخالي.

واصل ريال مدريد استغلال الهجمات المرتدة، بعد هجمة قادها تشاوميني، الذي مررها إلى فينيسيوس جونيور، ثم مررها إلى فالفيردي، ليسددها بقوة في شباك سيلتا فيجو، معلنًا عن الهدف الرابع.

قاد الألماني روديجير هجمة مرتدة وتبادل التمريرات بينه وبين كريم بنزيما، الذي حصل على ركلة جزاء بعد تدخل مدافع سيلتا فيجو، ليتقدم البديل إيدن هازارد لتسديدها، ولكن الحارس يتصدى، ثم تصل إلى بنزيما الذي يسددها ولكن الحارس يتصدى من جديد.

بهذه النتيجة وصل ريال مدريد إلى ست نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.