غزل المحلة يفقد ثنائي الفريق أمام مصر المقاصة بسبب الإصابة

الأحد، 21 أغسطس 2022 01:50 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

بدأ الجهاز الفني لنادي غزل المحلة، بقيادة مصطفي عبده، في البحث عن بدائل للثنائي يحيي حامد، الجناح الأيمن للفريق ومعاذ الحناوي مدافع الفريق، وذلك بعد تأكد غياب الثنائي عن مباراة الفريق أمام مصر المقاصة والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء الغد على ستاد غزل المحلة.

وتعرض الحناوي للإصابة في الشوط الأول من مباراة غزل المحلة والجونة الأخيرة التي أقيمت بإستاد خالد بشارة وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما تعرض يحيي حامد للإصابة بكدمة في أنكل القدم في مران الفريق بالإمس، ليغادر حامد المران مصابا قبل أن يقوم الجهاز الطبي لغزل المحلة بإجراء أشعة على قدم اللاعب لتؤكد الأشعة صعوبة لحاقه بمباراة الغد أمام مصر المقاصة .

ومن المقرر، أن تشهد قائمة الفريق المحلاوي غدًا عودة محمود علاء لقائمة الفريق بالإضافة لاستمرار  تواجد السيد الشبراوي، بقائمة الفريق مع احتمالية بدء اللقاء بالشبراوي في مركز الجناح الأيمن، وذلك بعد تألق اللاعب خلال الربع ساعة الأخيرة من مباراة الفريق أمام الجونة بعدما شارك اللاعب بديلاً عقب إصابة هاني عادل الجناح الأيمن لغزل المحلة في نهاية المباراة.

يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وهُزم في 12 مباراة فيما سجل 23 هدفًا واستقبل 35 هدفًا.