تشيلسي يجدد عقد مدافعة فريق السيدات 3 مواسم جديدة

كتب : رحمة درويش

الأحد، 21 أغسطس 2022 04:22 م

shareicon

مشاركه

نيامه تشارلز

نيامه تشارلز

وقعت المدافعة الإنجليزية نيامه لويز تشارلز، عقدًا جديدًا مع فريق تشيلسي للسيدات، لمدة ثلاث سنوات أخرى، لإبقائها في النادي حتى صيف 2025.

غيرت اللاعبة البالغة من العمر 23 عامًا، موقعها من خط الهجوم إلى الدفاع منذ انضمامها لتشيلسي بعدما رحلت عن فريق ليفربول للسيدات في صيف عام 2020، حتى أصبحت تشارلز مدافعة عنيدة ساعدت النادي بالفعل بشكل مثير للإعجاب في الفوز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات، وهما كأس الاتحاد الإنجليزي والكأس القارية أثناء التأهل أيضًا لنهائي دوري أبطال أوروبا.

واستمر الرقم 21 أيضًا في جذب الاعتراف الدولي، حيث مثلت إنجلترا تحت 17 عامًا واحتلت المركز الثالث في بطولة أوروبا للسيدات لتلك الفئة العمرية، ووصلت أيضًا إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 17 عامًا.

تلقت تشارلز أول استدعاء لها للبطولات في صيف عام 2020، في نفس الوقت الذي انضمت فيه إلى نادي تشيلسي واستمرت في الظهور بانتظام مع منتخب بلدها أنجلترا، وآخرها رفعت كأس أرنولد كلارك هذا العام 2022.

وعند تمديد عقد المهاجمة تشارلز علقت عبر الموقع الرسمي للنادي قائلة، "أنا فخورة حقًا بتوقيع عقد جديد مع تشيلسي ومواصلة تمثيل الشارة بكل فخر، كان العامان الماضيان رائعين وأنا متحمسة لمواصلة التطور كفرد من عائلة تشيلسي، ولا أطيق الانتظار لرؤية ما يمكننا تحقيقه معًا في السنوات القليلة المقبلة".

كما تستعد سيدات تشيلسي لمواجهه ودية أمام فريق توتنهام للسيدات الأحد المقبل 28 أغسطس، بعد عودتهن من بطولة الأبطال الدولية للسيدات التي توج بها أولمبيك ليون.