أهم مباريات اليوم.. مصر في مواجهة الأردن.. وصراع مصري في الدوري الإنجليزي

كتب : أحمد حسين

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:57 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يشهد اليوم السبت 11-12-2021 العديد من المواجهات الهامة سواء على الصعيد العربي أو البطولات والدوريات الأوروبية، بجانب المسابقات القارية والعالمية.

"كورة بلس" يستعرض في السطور التالية قائمة أهم المباريات والمواجهات التي تقام على مدار اليوم، ويأتي على رأسها مباراة منتخب مصر أمام نظيره الأردني في ربع نهائي كأس العرب، والتي تقام في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

فيما تقام المواجهة الأخرى بالدور ربع النهائي بين المغرب والجزائر، في ديربي شمال إفريقي خالص، الساعة التاسعة مساء على ستاد الثمامة.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم | ليفربول يواجه أستون فيلا

في البريميرليج يلتقي مانشستر سيتي مع وولفرهامبتون في الساعة الثانية والنصف عصرا، فيما يلعب أرسنال مع ساوثهامتون في الخامسة مساء.

كما يلتقي تشيلسي مع ليدز يونايتد في الساعة الخامسة، وفي السابعة والنصف يلعب نوريتش سيتي مع مانشستر يونايتد.

وفي أهم مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي بالنسبة للجماهير المصرية، يلتقي ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح مع أستون فيلا، الذي يشهد اليوم عودة نجمه المصري محمود حسن تريزيجيه مرة أخرى بعد غياب 7 أشهر بسبب إصابة الرباط الصليبي.

مباريات الدوري الإسباني اليوم | بيلباو في صدام مع إشبيلية

تبدأ مواجهات الليجا اليوم السبت، بمواجهة بين إسبانيول وليفانتي في الثالثة عصرا، ثم يلعب ديبورتيفو آلافيس مع خيتافي في الخامسة والربع مساء.

وفي السابعة والنصف يلتقي فالنسيا مع إلتشي، فيما تختتم المواجهات بلقاء أتلتيك بيلباو مع إشبيلية في العاشرة مساء على ملعب سان ماميس.

الدوري الإيطالي اليوم | صراع ميلان وأودينيزي 

في الكالتشيو يلعي فيورنتينا مع ساليرنيتانا في الرابعة عصرا، فيما يلتقي فينيزيا مع يوفنتوس في السابعة مساء على ملعب بير لويجي بينزو.

وتقام المواجهة الأخيرة اليوم بسن أودينيزي وميلان في الساعة التاسعة و45 دقيقة على ملعب الفريولي.

مباريات الدوري الألماني اليوم | مواجهة بايرن وماينز

أما البوندسيليجا تشهد عدة مواجهات مختلفة، أبرزها مواجهة بوخوم أمام بوروسيا دورتموند في الرابعة والنصف عصرا، فيما يلعب لايبزيج مع بوروسيا مونشنغلادباخ في نفس التوقيت.

وفي الرابعة والنصف عصرا يلعب أيضا بايرن ميونيخ مع فريق ماينز على ملعب أليانز أرينا.