الرجاء يُعلن عبر "كورة بلس".. نهاية أزمة مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 11 ديسمبر 2021 02:19 م

shareicon

مشاركه

فريق الرجاء المغربي جاهز للسوبر الأفريقي أمام الأهلي

فريق الرجاء المغربي جاهز للسوبر الأفريقي أمام الأهلي

أعلن عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء، عن نهاية أزمة الفريق المتعلقة بقيود السفر خارج البلاد لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي يوم 22 من الشهر الجاري.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد رفض الطلب الذي تقدم به نادي الرجاء المغربي بشأن تأجيل مباراة السوبر، ليتأكد إقامة اللقاء المرتقب يوم 22 ديسمبر.

وأعلن الرجاء في وقتٍ لاحق عن وجود أزمة فيما يتعلق بقيود السفر في البلاد وهو ما فتح الباب أمام التكهنات حول عدم قدرة الفريق إلى الدوحة لخوض اللقاء أمام النادي الأهلي.

وقال الإبراهيمي من خلال تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم السبت : "بالفعل تم حل الازمة من قبل السلطات المغربية التى وعدت بتوفير طائرة خاصة للفريق ، الفريق جاهز تماما للمباراة ولا يوجد أى غيابات أو أصابات فى صفوف الفريق."

وبسؤاله عن موعد وصول البعثة قال: " فريق الكرة سيُسافر إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري من أجل خوض معسكر تدريبي هناك قبل خوض بطولة السوبر الأفريقي."

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي هو حامل لقب كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، فيما تمكن الرجاء من الفوز باللقب مرتين الأولى كانت عام 2000 والثانية 2019.