مدرب دريمز الغاني: كنت أتمنى تجنب مواجهة الزمالك وفيوتشر.. ونسعى لبلوغ نهائي الكونفدرالية (خاص)

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 13 مارس 2024 04:08 م

shareicon

مشاركه

فريق دريمز الغاني

فريق دريمز الغاني

علق عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني، المنافس المتوقع لفريقي الزمالك أو مودرن فيوتشر في دور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية على قرعة البطولة والتي أقيمت اليوم الثلاثاء، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية حيث يلتقي الزمالك بنظيره مودرن فيوتشر في ربع نهائي البطولة، على أن يصطدم الفائز منهم في دور الثمانية مع الفائز من الملعب المالي وأف سي دريمز الغاني.

وقال عبد الكريم زيتو في تصريحات عبر "Kora Plus": "لقد وصلت بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية إلى مرحلة النضج مع الكثير من التحسينات، بالإضافة إلى مستوى التحكيم الذي تطور بشكل كبير بغض النظر أين تلعب سواء على أرضك أو خارجها، إذا لعبت بشكل جيد ستنتصر، فالملعب هو الحسم الذي تطور أيضًا في الفترة الأخيرة".

وتابع: "تأهل دريمز من دور المجموعات كان مفاجأة كبيرة للجميع هنا في غانا وخارجها، لقد كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي كمدرب ولللاعبين أيضًا".

وأكمل: "لمدة 20 عاما لم يتمكن النادي الغاني من الوصول إلى مرحلة التصفيات، لذلك نرى أنفسنا بين الكبار الذين يتنافسون على النهائي".

وأردف: "أرى أن تأهلنا كمتصدرين للمجموعة الثالثة على حساب ريفرز يونايتد والنادي الإفريقي التونسي إنجاز كبير، ها نحن الآن متصدرين مجموعتنا ونخوض دور الـ 8".

طالع أيضًا:

إسماعيل يوسف: إمام عاشور تمسك بالاحتراف.. وأحمد فتحي رحب بالانضمام للزمالك

بطلة التايكوندو أية شحاتة : الأولمبياد حلم العمر ..و مباراة التأهل لا تنسى (فيديو)

وذكر: "الزمالك نادٍ كبير ولديه خبرة واسعة في مثل هذه البطولات وبالطبع أي نادٍ سيرغب تجنب مواجهة الزمالك في الأدوار الإقصائية إذا استطاع، إنه أحد الكبار في أفريقيا".

وقال: "لا أستطيع أن أقول الكثير عن مودرن فيوتشر، أنا لا أعرف الكثير عنهم ولكنني سأبدأ في البحث والمعرفة وكنت لا أرغب في مقابلتهم بالدور ربع النهائي".

واختتم مدرب دريمز الغاني تصريحاته قائلًا: "ننظر إلى البطولة الأفريقية بشكل أكبر، لقد تجاوزنا مرحلة الخوف من الفشل ونحن الآن في مرحلة الثقة بالنفس، ونسعى للظهور بشكل جيد في الأدوار القادمة والتأهل للنهائي".

نتائج قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك ضد مودرن فيوتشر 

أبو سليم الليبي ضد نهضة بركان المغربي 

ريفرز يونايتد النيجيري ضد اتحاد العاصمة الجزائري

الملعب المالي ضد دريمز الغاني 

منافس الزمالك أو فيوتشر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

يلتقي الفائز من الزمالك ومودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مع الفائز من الملعب المالي وأف سي دريمز الغاني خلال الدور نصف النهائي للبطولة.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أسفرت عن مواجهة فريق الزمالك لنظيره مودرن فيوتشر .

وتقام مباريات ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة كأس الكونفدرالية يوم 31 مارس الجاري على أن تقام مباريات الإياب يوم 7 أبريل المقبل.