محمد أبو جبل: حسام حسن أسطورة كبيرة في إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 17 مارس 2024 01:31 ص

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

علق محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر، على معسكر الفراعنة الحالي استعدادًا للبطولة التي تضم منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، والتي ستقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس، فيما ستجرى مباراة تونس أمام كرواتيا في نفس اليوم. وسيتقابل الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس، فيما سيلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركز الثالث في اليوم نفسه.

وقال محمد أبو جبل، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس.2": "بطولة مهمة جدًا في الفترة الحالية مع جهاز جديد، حسام حسن على المستوى الفني والرياضي، أسطورة كبيرة في إفريقيا".

وأكمل حارس منتخب مصر، قائلًا: "حسام حسن مدرب صاحب اسم كبير، لدينا استعداد قوي للبطولة ونحاول نستفيد منها بشكل كبير، ونخوض التدريبات بشكل قوي وخططي أكبر".

وواصل: "جميع الحراس المتواجدة في منتخب مصر تعمل على تنفيذ الطريقة والشكل المطلوب من حسام حسن، الجميع ينتافس من أجل مصر".

وأتم أبو جبل، في تصريحاته قائلًا: "ننتظر عدد كبير من الجمهور لدعمنا الفترة المقبلة، ونوعدهم بتقديم أداء جيد ونسعدهم".

طالع ايضًا:

بث مباشر مباراة ريال مدريد 4 - 2 أوساسونا في الدوري الإسباني.. انتهت

الكشف عن فرص لحاق ياسر إبراهيم بمواجهة سيمبا التنزاني "خاص"

بث مباشر - مباراة الهلال 0 - 0 ضمك في الدوري السعودي.. ضغط متبادل

 

وتضم قائمة منتخب مصر للمعسكر مارس عددًا من اللاعبين، وتشمل حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدي سليمان ومصطفى شوبير. وفي خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام. وفي خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا ومحمود تريزيجيه ومصطفى فتحي ومصطفى شلبي وعمر مرموش. وفي خط الهجوم: مصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي.