حقيقة إصابة محمود علاء في مران الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 17 مارس 2024 10:14 م

shareicon

مشاركه

محمود علاء

محمود علاء

كشف مصدر بالجهاز الفني بالزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز حقيقة ما تردد في الساعات القليلة الماضية بشأن إصابة محمود علاء مدافع الأبيض خلال مران اليوم.

وأكد المصدر أن محمود علاء سليم ولم يتعرض لأي إصابة في مران اليوم، وشدد على أن المدافع سيشارك في تدريب الزمالك غداً بصورة طبيعية، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

طالع أيضا

مواجهات حاسمة وقمة بالدوري.. ماذا ينتظر الزمالك بعد التوقف الدولي؟

تريزيجيه يسجل في شباك فنربخشة بالدوري التركي

ماذا ينتظر الزمالك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي؟

ويبحث الزمالك عن العودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخسارة من الأهلي في قمة نهائي كأس مصر وكذلك الخسارة من الجونة في الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويعود الزمالك بعد فترة التوقف بمواجهة قوية للغاية أمام مودرن فيوتشر يوم الأحد الموافق 31 مارس في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

ويواجه الزمالك في الدوري يوم الأربعاء الموافق 3 إبريل، نظيره بلدية المحلة، ثم يعود لمواجهة فيوتشر يوم الأحد الموافق 7 من الشهر ذاته في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

بعدها يتجه الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 11 من شهر إبريل، ثم تأتي قمة الدوري أمام الأهلي يوم الاثنين الموافق 15 من الشهر ذاته حيث يبحث الزمالك عن الثأر من هزيمته في نهائي كأس مصر 2022-2023 بهدفين دون رد.