بايرن ميونخ يختار نجم برشلونة لتعويض رحيل كومان

كتب : محمد عمارة

الأحد، 12 ديسمبر 2021 05:24 م

shareicon

مشاركه

كومان لاعب بايرن ميونخ

كومان لاعب بايرن ميونخ

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع عثمان ديمبيلي نجم فريق برشلونة الإسباني في حال قرر الجناح الفرنسي كومان عدم تجديد عقده مع الفريق البافاري.

ويرفض النجم الفرنسي تجديد عقده مع بايرن ميونخ والذي ينتهي في 2023 رغبة منه في زيادة راتبه إلى مبلغ يصل إلى 20 مليون يورو في الموسم الواحد علما بأنه يتقاضي حاليا ما يقرب من 13 مليون يورو في الموسم.

ورغم أن صاحب الـ25 عاما يعد ركيزة أساسية في صفوف بايرن ميونخ تحت قيادة المدرب الألماني جوليان ناجلزمان مشاركا في 16 مباراة بجميع البطولات للفريق البافاري هذا الموسم وسجل 5 أهداف بجانب صناعته هدفين، إلا أن سياسة النادي الألماني تضع سقفا لرواتب جميع اللاعبين لا يمكن تخطيه.

ويضع بايرن ميونخ عثمان ديمبيلي كبديل في حال رحيل كومان عن الفريق، حيث ينتهي عقد نجم برشلونة الصيف المقبل رافضا تجديد عقده حتى الآن مع النادي الكتالوني مما يتيح له التوقيع لأي فريق في يناير القادم.

ويحاول تشافي المدير الفني الحالي إقناع ديمبيلي بالتجديد مع برشلونة خاصة وأنه يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيل البلوجرانا ولكن النجم الفرنسي يرفض مازال يرفض التجديد.

ويجذب ديمبيلي صاحب الـ24 عاما، أنظار العديد من الأندية في ظل اقتراب انتهاء عقده مع برشلونة، أبرزهم باريس سان جيرمان وتشيلسي وليفربول.