رومينيجيه يكشف عن السبب الحقيقي لرفض بايرن ميونيخ التعاقد مع هالاند

كتب : محمد عمارة

الأحد، 12 ديسمبر 2021 06:36 م

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

كشف كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونيخ، عن موقف الفريق البافاري من التعاقد مع إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح رومينيجيه في تصريحات لقناة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونيخ لن يتعاقد مع هالاند لأسباب ليست مادية حيث قال: "بايرن ميونيخ لن يحاول التعاقد مع هالاند.. ليس فقط لأسباب مادية ولكن لأن هذا سيكون عدم احترام وتقدير لـ روبرت ليفاندوفسكي وهو أفضل مهاجم في العالم".

وكان مينو رايولا وكيل هالاند قد صرح منذ أيام عن الأندية الأقرب لضم الهداف النرويجي في صيف الانتقالات المقبل والتي تمثلت في بايرن ميونيخ وريال مدريد ومانشستر سيتي وبرشلونة.

ويقترب هالاند صاحب الـ21 عاما من الرحيل عن دورتموند في الصيف المقبل خاصة في ظل الحديث عن وجود شرط جزائي في عقده مع النادي الألماني بقيمة تتراوح ما بين 75 إلى 90 مليون يورو لفك الارتباط بين الطرفين في الانتقالات الصيفية القادمة.

أما عن ارتباط الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة، فأكد رومينيجيه قائلا: "كنت من أكبر المعجبين بـ ديمبيلي أثناء تواجده في بوروسيا دورتموند، كان لاعبا عظيما، ولكن منذ رحيله إلى برشلونة وهو لم يعد مثل ما كان في ألمانيا، بايرن يمتلك كومان وساني وجنابري وموسيلا، وجميعهم في مستوى أعلى منه في هذا التوقيت.. أعلم أن ديمبيلي سيكون متاحا للتعاقد بشكل مجاني العام القادم ولذلك ستكون هناك قيمة مالية كبيرة ستدفع للتوقيع معه ولأسباب مادية أعتقد أن بايرن ميونيخ سيفكر مرتين قبل التعاقد معه".

يذكر أن بايرن ميونيخ مرتبط بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي في حال قرر الجناح الفرنسي كومان عدم تجديد عقده مع الفريق البافاري والرحيل عن في الصيف المقبل.