بدر حامد: اعترضت على رحيل حسين فيصل.. وكارتيرون صاحب قرار الاستغناء عنه

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 12:05 ص

shareicon

مشاركه

تحدث بدر حامد رئيس قطاع الناشئين السابق بالزمالك عن واقعة رحيل حسين فيصل مجانًا عن القلعة البيضاء خلال الموسم الماضي وهو ما أثار الأزمات داخل النادي مؤخرًا.

وقال حامد في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" في برنامج "ملعب أون تايم": "وقعت بالفعل على الجواب الخاص برحيل حسين فيصل ولكن بعد قرار كارتيرون، كان اللاعب في فريق الأمل الذي قررت تأسيسه للحفاظ على اللاعبين المميزين، وتحدثت مع كارتيرون عن ذلك أن كلًا من أحمد رضا وحسين فيصل لا يجب أن يرحلوا عن النادي".

وأضاف: "كارتيرون بعد 5 أشهر وافق على إقامة مباراة ودية لرؤية لاعبين فريق الأمل قبل الاستغناء عنهم، واختار كلا من أحمد ذكي وحمدي علاء وسيد نيمار وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، وتحدثت بشأن الثنائي حسين فيصل وأحمد رضا قال لي أنه استقر على الخماسي فقط، حسين فيصل تعرض للظلم في الزمالك ومن استمروا ليس أفضل منه".

وتابع بدر حامد: "الاختيارات كانت من وجهة نظر كارتيرون وحسين فيصل تعرض للظلم، وحسين السيد أيضًا قال هذه اختيارات كارتيرون وه يتحمل ذلك".

وعن إمكانية عودة حسين فيصل في الوقت الحالي: "يعود بعد 3 سنوات ويستطيع وقتها التواجد بشكل أساسي، وسيكون مثل مصطفى محمد وأفضل مركز له هو رقم 10 وعلى الجناح".