عامر حسين يتحدث عن أزمة جديدة أمام الأهلي.. ومفاجأة كأس مصر.. وفضيحة "يويفا"

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 12:29 ص

shareicon

مشاركه

تحدث عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة والمشرف على إدارة المسابقات، عن وجود أزمة جديدة تلوح في الأفق في تضارب المواعيد خلال شهر فبراير المقبل.

وهناك أزمة كبيرة في الوقت الحالي بسبب تضارب المواعيد بين كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية.

وقال عامر في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" في برنامج "الماتش": "لا أعرف هل هناك حل للأزمة أم لا في تعارض أمم إفريقيا مع كأس العالم للأندية، إن وجدت الحلول لماذا يتم إخفائها يجب أن يتو توضيحها للجميع".

وأضاف عامر حسين في تصريحاته: "هناك أزمة أخرى، وهي انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم 12 فبراير، وكأس العالم للأندية ممتد حتى يوم 13، فأنا أريد أن أعرف موعد خوض الأهلي أول جولة من أجل وضع مباراة بين الجولتين من أجل عدم وضع أي لقاءات بين مباراتي ربع النهائي لأنها أكثر حساسية".

وواصل تصريحاته قائلًا: "اتحاد الكرة لم يطلب مني ترك مساحة لوضع مباريات كأس مصر نسخة الموسم الماضي".

وتابع عامر حسين تصريحات معقبًا عن أزمة قرعة "ويفا"، قال: "كان يجب أن يكون هناك بروفات وجميع الاحتمالات قبل القرعة الرسمية، والخطأ يتسبب في عدة أخطاء بعدها"، وعن وصفها بالفضيحة قال: "طبعا.. ما يحدث هذه الأيام غريب".

وعبر قناة "أون تايم سبورتس 2" في برنامج "جمهور التالتة" قال: "كان على رئيس اتحاد الكرة ألا يصرح أن الأهلي سيخوض كأس العالم للأندية بكامل نجومه ومنتخب مصر سيخوض كأس الأمم الإفريقية بكامل نجومه".