صن داونز يفعل نفس الأمر لكن .. صحيفة تنزانية تُلقي الضوء على إحدى إجراءات بعثة الأهلي

السبت، 30 مارس 2024 02:00 م

shareicon

مشاركه

بعثة الأهلي في دار السلام

بعثة الأهلي في دار السلام

ألقت إحدى وسائل الإعلام في تنزانيا الضوء على إجراء من جانب بعثة النادي الأهلي أثناء التواجد في دار السلام.

وكانت بعثة الأهلي قد حطت الرحال في العاصمة دار السلام فجر الأربعاء الماضي لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن يعود حامل لقب أبطال أفريقيا بنصر ثمين بهدف دون رد في المباراة التي جرت يوم أمس الجمعة.

ومن جانبها القت صحيفة thecitizen الضوء على إحضار بعثة الأهلي لكافة الأطعمة والمشروبات التي تحتاجها البعثة خلال فترة الإقامة في تنزانيا.

وقالت الصحيفة أن بعثة الأهلي أحضرت حقائب تضم كل المواد الغذائية وحتى المشروبات التي يحتاجها الفريق أثناء فترة الإقامة في دار السلام، وأضافت أن الأهلي حتى احضر زجاجات فارغة قالت الصحيغة أنها ربما تكون لتخزين الماء.

وشددت على أن بعثة فريق صن داونز الجنوب أفريقي والتي وصلت إلى دار السلام بعد الأهلي قامت بنفس الأمر لكن دون أن يكون معها "البرميل" الكبير مثل الذي أحضره الأهلي.

وأكدت الصحيفة أن السبب غير معلوم لديها لماذا يقوم الأهلي وصن داونز بهذا الإجراء، لكنها رجحت أن يكون هذا بسبب رغبة البعثات في تأمين كل الاحتياجات الخاصة بهم على طريقتهم الخاصة دون اللجوء إلى هذا الأمر على الصعيد المحلي في تنزانيا.

وتجدر الإشارة إلى أن بعثة الأهلي تحرص على اصطحاب كل الأطمعة بالإضافة إلى شيف خاص وذلك لتنفيذ تعليمات الإدارة الفنية فيما يخص طرق تغذية اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة حاسمة عندما يلاقي سيمبا في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024، وذلك يوم الجمعة المقبل في القاهرة.

وكان الأهلي قد حصل على موافقة أولية بحضور 30 ألف مشجع في هذه المباراة وسط تحركات من أجل حضور السعة الكاملة في هذه المواجهة.

طالع أيضا: 

كاف: خبرة الأهلي ظهرت أمام 60 ألف مشجع في تنزانيا

منافس الأهلي المحتمل.. بث مباشر مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية بعد الفوز على سيمبا التنزاني