منتخب سنغافورا يواجه النصر والقادسية بالسعودية خلف الأبواب المغلقة

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 31 مارس 2024 02:12 م

shareicon

مشاركه

منتخب سنغافورا لكرة القدم النسائية

منتخب سنغافورا لكرة القدم النسائية

أعلن الاتحاد السنغافوري لكرة القدم، إقامة منتخب سنغافورا لكرة القدم النسائية، معسكرًا تدريبيًا في داخل المملكة العربية السعودية، ضمن استعداداته المبكرة لدورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2025 في تايلاند.

وذكر الاتحاد عبر موقعه الرسمي، أنَّ بعثة منتخب سنغافورة للسيدات، سافرت اليوم الجمعة إلى الدمام لإجراء معسكر قصير لمدة 10 أيام؛ حيث سيختتم في 7 أبريل المقبل.

وسيشهد معسكر سنغافورة في الدمام السعودية، إقامة مباراتين وديتين، الأولى ضد النصر في 3 أبريل، ثم ضد القادسية 6 أبريل، لكن ستكون خلف الأبواب المغلقة بحسب الاتحاد السنغافوري.

وشهدت قائمة منتخب سنغافورة المسافرة للدمام، المكونة من 26 لاعبة، تواجد بعض اللاعبات اللاتي يلعبن في دوري الجامعات الأمريكي، كالمدافعة بوتري سياليزا من جامعة أوكلاند، ولاعبة الوسط سومر تشونغ من كلية سبرينجفيلد.

ويأتي معسكر الدمام بالسعودية ضمن سلسلة معسكرات يجريها منتخب سنغافورة طوال 2024 استعدادًا لمنافسات كرة القدم النسائية بدورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2025 في تايلاند.

وأكد مدرب منتخب سنغافورة للسيدات، المغربي كريم بنشريفة، عبر الموقع الرسمي للاتحاد: "خلال هذا المعسكر، الذي يعد جزءًا من المرحلة الأولية، سنقوم بإجراء دورتين تدريبيتين يوميًا".

وأضاف بنشريفة: "سيعقد التدريب الأول في الداخل للتركيز على التكييف البدني من خلال العمل في صالة الألعاب الرياضية، بينما سيكون التدريب الثاني بالمساء في الملعب لتنمية المهارات الفنية".

يُذكر أن منتخب سنغافورة للسيدات اكتفى بحصد فضية واحدة بدورة ألعاب جنوب شرق آسيا وكانت بنسخة 1985 في تايلاند.