عزيزة الرباح تعود للمشاركة مع منتخب المغرب للسيدات بعد غياب عامين

الأحد، 31 مارس 2024 03:59 م

shareicon

مشاركه

عزيزة الرباح مع منتخب المغرب

عزيزة الرباح مع منتخب المغرب

شهدت مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية ونظيره التونسي، في ذهاب الدور الأول من تصفيات قارة إفريقيا، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، عودة عزيز الرباح إلى قائمة المنتخب المغربي بعد غياب عامين.

وعادت الرباح صاحبة الـ 37 عامًا لقائمة منتخب أسود الأطلس، بعد غياب عام كامل منذ آخر تواجد لها رفقة المنتخب الوطني، خلال بطولة كأس إفريقيا للأمم الماضية التي إحتضنتها المغرب.

ويخوض منتخب سيدات المغرب لكرة القدم، حاليًا استعدادته لخوض مباراة ذهاب الدور الثالث من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

واقترب منتخب المغرب من التأهل للأولمبياد رسميًا بقيادة خورخي فيلدا، بعد أن فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب.

وسجل الهدف الاول للمنتخب المغربي، اللاعبة فاطمة تكناوت في الدقيقة 44، بينما وقعت غزلان الشباك الهدف الثاني في الدقيقة 54.

ويسعى بانيانا بانيانا إلى تأكيد مكانه في الجولة الأخيرة من التصفيات عندما يلتقي المنتخبان مرة أخرى في مباراة الإياب يوم الثلاثاء في مبومبيلا.

ويعد منتخب جنوب أفريقيا، بطل القارة حيث توج بطلًا لكأس الأمم بعد هزيمة المغرب، وهو واحد من أقوى المنتخبات الأفريقية على الإطلاق.