نجم يونايتد السابق: ليفربول سيكسر قواعده من أجل صلاح.. وما يفعله "سحر"

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 01:33 ص

shareicon

مشاركه

أكد تيدي شيرنجهام نجم نادي مانشستر يونايتد، أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول، يستحق التواجد ضمن أفضل اللاعبين في العالم، وذلك لما يقدمه من أداء رائع في السنوات الأخيرة.

وقال شيرينجهام في تصريحات لبرنامج الريمونتادا عبر قناة المحور عن تجديد عقد صلاح:" هل سيكسر ليفربول استراتيجيته في المرتبات من أجل الإبقاء على صلاح؟ لا أعرف، ولكن صلاح يبلغ من العمر 30 عام، وعندما كنت في مانشستر يونايتد، كان من الصعب ضم لاعب يتخطى عمره الـ 31 عامًا، ولكني أعتقد أن ليفربول سيكسر القاعدة ويجب أن يفعل ذلك من أجل صلاح".

وأضاف نجم اليونايتد:" صلاح ليس فقط أسطورة مصرية، ولكنه أسطورة نادرة، ويقدم أداء عظيم مع ليفربول ويتطور من مباراة لأخرى، ما يقدمه صلاح بقدمه اليسرى سحر، إنه يقوم بتحطيم العديد من الأرقام القياسية منذ انضمامه لليفربول".

وواصل:" بعدما قام أحد المدربين بترك صلاح في تشيلسي، ذهب إلى إيطاليا واعتقد البعض أن فرصته قد ضاعت، ولكنه عاد إلى ليفربول وقدم أداء مذهل وغير متوقع تمامًا".

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح يتصدر حاليًا هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف، وهو أيضًا أكثر من قام بصناعة الأهداف بتسعة أهداف.