مبابي كان قريبا من برشلونة.. مدرب برشلونة السابق يكشف التفاصيل

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 أبريل 2024 04:29 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كيليان مبابي هو الأفضل، أو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ومن المرجح أنه في غضون أشهر قليلة سيكون رسميًا لاعبًا في صفوف ريال مدريد الغريم التقليدي لنادي برشلونة.

أعلن مبابي رحيله نهائيًا عن صفوف فريق باريس سان جيرمان ناديه الحالي، بنهاية الموسم الحالي "ميركاتو 2024"، ورفض محاولات التجديد الجديدة مع النادي الباريس.

وكان من الممكن أن يكون الجلاكتيكو الجديد في المستقبل لاعبًا في برشلونة في الماضي، كما أكد خافيير بورداس، المدير الفني السابق لبرشلونة خلال فترة ولاية ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو، في بث مباشر على قناة "El Chiringuito".

وقال بورداس :"لو كنت مسؤولاً، لكان مبابي قد لعب لبرشلونة".

وأكد المدير الفني السابق أنه في صيف 2017، عندما وقع نيمار مع باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، كان النادي على استعداد لدفع ثمن كيليان، الذي كان في ذلك الوقت في بداية ظهوره مع موناكو.

طالع أيضا: كيف يستعين محمد صلاح بالـ "شطرنج" لتدمير المدافعين وتحقيق الأرقام القياسية؟

أخيرًا، لاعب كرة القدم الذي انتهى به الأمر ليحل محل نيمار هو عثمان ديمبيلي مقابل 135 مليون يورو. ويؤكد بورداس أنه يفضل لاعب موناكو، وأنه تحدث مع والده وأنهما كانا على استعداد لإجراء عملية الانتقال. في الواقع، أصبح المدير السابق مقتنعًا بأنه في مرحلة ما سيتم تنفيذ العملية.