الزمالك ضد الاتحاد لاستعادة التوازن في دوري نايل.. موعد المباراة والقناة الناقلة

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 11 أبريل 2024 12:03 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في مواجهة كلاسيكية بالدوري المصري "دوري نايل"، حيث يبحث الأبيض عن استعادة انتصاراته المحلية بينما يلعب زعيم الثغر على مواصلة الأداء المميز في الموسم الحالي.

وفي الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة دوري نايل المصري للموسم الحالي، يلتقي الفريقان بحثًا عن تحقيق الانتصار، حيث يبحث الزمالك عن انتفاضة داخل جدول ترتيب المسابقة المحلية، حيث يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة من 11 مباراة خاضها وتتبقى له 6 مؤجلات بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 27 نقطة، وله لقاء آخر مؤجل ضد الأهلي.

يأمل الزمالك في استعادة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام الجونة في الدوري، كما يستهدف تعزيز  آماله في المشاركة الأفريقية في الموسم المقبل في ظل الاعتماد على نتائج الدور الأول.

الزمالك يسعى للفوز أمام الاتحاد السكندري خاصة بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها من التأهل إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب مودرن فيوتشر.

ويعول البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على قدرات لاعبيه خاصة أحمد مصطفى "زيزو" وأحمد حمدي ومحمد شحاتة مع عودة القائد محمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويعتمد الاتحاد بقيادة مدربه طارق العشري على قدرات مهاجمه الأنجولي مابولولو الذي يقود الخط الأمامي بجانب خبرات خالد الغندور وبنجامين بواتينج وأحمد عادل "ميسي".

متى موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في دوري نايل المصري؟

تقام مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في دوري نايل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الخميس 11 أبريل 2024.

ما القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في دوري نايل المصري؟

تنقل أحداث مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في دوري نايل المصري، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس" مجانًأ عبر الإنترنت.

ملعب مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في دوري نايل

تلعب مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في دوري نايل، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي".