خسارة الأولمبى وكفر الشيخ ودمنهور فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى

كتب : محمد غنيم

الخميس، 16 ديسمبر 2021 04:57 م

shareicon

مشاركه

شهدت نتائج الجولة الحادية عشر بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، عدة مفاجأت، وذلك بهزيمة الأوليمبي السكندري بهدفين مقابل هدف أمام حرس الحدود في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الخميس، باستاد المكس، فيما عاد فريق بلدية المحلة لطريق الانتصارات من جديد بالفوز علي كفر الشيخ، بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت بملعب كفر الشيخ.


واستطاع فريق المنصورة تحقيق فوز صعب، بهدف دون رد، علي فريق دمنهور، بينما استطاع أبوقير للأسمدة تحقيق فوز كبير، بأربعة اهداف مقابل هدف، علي فريق الحمام المطروحي لتستمر معاناة الحمام منذ انطلاقة الموسم.


وعلي استاد مطروح، استطاع المصري السلومي تحقيق فوز صعب بهدفين مقابل لاشئ علي فريق الرجاء المطروحي في الوقت الذي استطاع فيه فريق بايونير تحقيق فوز صعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على فريق صيد المحلة ليستمر صيد المحلة بدون أي انتصارات منذ انطلاقة الموسم.


وسيطر التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علي مباراة سبورتنج والزرقا في المباراة التي أقيمت بملعب سبورتنج في الوقت الذي فشل فريق المجد السكندري في تحقيق الانتصار في وذلك بتعرضه للهزيمة من دكرنس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في أول مباراة للفريق عقب رحيل أدهم السلحدار المدير الفني السابق للفريق الذى وافته المنية.

 

بهذه النتائج يستمر الأولمبى في مقدمة المجموعة برصيد 24 نقطة فيما جاء حرس الحدود في المركز الثاني برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن دكرنس صاحب المركز الثالث في الوقت الذي جاء فيه كفر الشيخ في المركز الرابع برصيد 19 نقطة بينما جاء بلدية المحلة خامسا برصيد 18 نقطة وفي صراع الهيوط استمر صيد المحلة في المركز الأخير برصيد 4 نقاط بينما استمر الرجاء في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط ومن قبله الحمام المطروحي برصيد 8 نقاط.