مدرب النصر السعودي يكشف تفاصيل حالة كاسترو بعد العملية الجراحية

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 19 أبريل 2024 08:35 م

shareicon

مشاركه

لويس كاسترو

لويس كاسترو

علق البرتغالي ڤيتور سيڤرينو، المساعد الأول لمدرب النصر السعودي، على فوز فريقه أمام نظيره الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وحقق نادي النصر فوزًا غاليًا على نظيره الفيحاء بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد ڤيتور سيڤرينو، في تصريحات صحفية: "دائمًا ما يكون تقييم المباراة بناءً على النتيجة، لكن النصر سيطر على المباراة بالكامل".

واستكمل: "استقبلنا هدفًا في البداية بسبب الوقوف الخاطئ في الهجمة المرتدة، لكن رسالتي للاعبين بين الشوطين كانت أننا خلقنا العديد من الفرص ويجب ألا نستسلم".

وأضاف: "لاعبو النصر عادوا في النتيجة في عديد المباريات، لقد وصلنا لمرمى الخصم من الأطراف، وكان لدينا كثافة عددية أمام مرماهم، ومن هنا تحكمنا بمجريات المباراة".

وتابع: "الأرقام تتحدث، لدينا 28 تسديدة على مرمى الخصم، واسترجعنا عديد الكرات من الخصم، ولم نستقبل سوى تسديدتين".

وواصل: "بعد تحليلنا للخصم، أعطينا تعليمات لماني في الشوط الثاني باللعب على الطرف الأيسر لفتح مساحات في دفاع الخصم".

وتطرق ڤيتور للحديث عن ركلة الجزاء المهدرة من ماني، موضحًا: "بالنسبة لركلات الجزاء دائماً ما نعمل عليها في التدريبات، ماني لم يوفق اليوم، لقد طلبنا من اللاعبين التركيز وعدم فقدانه بسبب ضياع الركلة".

واستطرد: "نحن نلعب بطريقة لم نعتدْ عليها، ومع الطريقة التي نلعب بها مؤخراً طبيعي أن تحدث بعض الأخطاء، لكننا نتحسن من مباراة إلى أخرى".

وأفاد: "لو قسمنا آخر 8 مباريات، نرى أننا بأول 4 مباريات استقبلنا 10 أهداف، ولكن في آخر 4 مباريات سجلنا 10 واستقبلنا هدفاً وحيداً... وهذه إشارة إلى أن الفريق يتحسن ويقلل أخطاءه".

واختتم ڤيتور سيڤرينو، تصريحاته قائلًا: "حالة كاسترو؟ مثلما صرح النادي، كانت لديه مشكلة صحية وأجرى عملية بسيطة، والآن موجود في المستشفى، إنه في فترة نقاهة، وأتوقع عودته مجدداً خلال المباريات الأربع المقبلة".