حسم موقف ميتروفيتش من المشاركة في مباراة الهلال ضد العين

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 22 أبريل 2024 10:42 ص

shareicon

مشاركه

ميتروفيتش

ميتروفيتش

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن حسم موقف الصربي ألكسندر ميتروفيتش من المشاركة في مباراة الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويصطدم الهلال بنظيره العين يوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في المواجهة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب " المملكة أرينا" في الرياض.

موقف ميتروفيتش من المشاركة في مباراة الهلال ضد العين

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال قرر عدم مشاركة ميتروفيتش مهاجم الزعيم في المباراة القوية التي يخوضها ضد العين.

وأشارت الصحيفة إلى أن جيسوس استبعد ميتروفيتش من حساباته لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تسببت في غيابه عن عدد من المباريات السابقة.

وأضافت أن المعلومات تؤكد أيضًا أن ميتروفيتش ربما لا يتمكن من المشاركة في مباراة الهلال ضد الفتح في الجولة الـ 29 في بطولة الدوري السعودي.

وأكدت أن اللاعب الصربي من المقرر أن يتم إخضاعه لعدد من الفحوصات الطبية قبل مباراة  الهلال  ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك يوم 30 أبريل الجاري لتحديد موقفه من المشاركة من عدمها.

وفي وقت سابق تحدث الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، عن موعد عودته للمشاركة مع الفريق بالتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويغيب ألكسندر ميتروفيتش، عن المشاركة مع فريق الهلال منذ نهاية شهر مارسي الماضي، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في العضلة الخلفية مواجهة الشباب ضمن الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.