شوبير يكشف مفاضلة في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي وأزمة في حراسة المرمى

كتب : إيمان جمال

الخميس، 25 أبريل 2024 12:38 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تشكيل الأهلي المتوقع الذي سيخوض به مباراته أمام مازيمبي الكونغولي، والتي ستجمع بينهما في العاشرة من مساء غد الجمعة، في إياب منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير خلال تقديمه برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت: "تشكيل الأهلي سيضم مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وقد تكون هناك مفاضلة بين رضا سليم وأحمد عبد القادر، أو كهربا والفلسطيني وسام أبو علي".

أضاف: "الجهاز الفني للنادي الأهلي في ورطة، بسبب مركز حراسة المرمى والاصابات المتعددة به بالفترة الأخيرة".

وواصل: "كولر ومشيل يانكون مدرب حراس الأهلي يضعون ثلاثي حراسة المرمى في التدريبات قبل المباراة مباشرة".

اختتم: "بسبب إصابة حمزة علاء وعدم جاهزية محمد الشناوي بشكل كامل، يمكن تواجد الحارس محمود الزنفلي بالقائمة الخاصة بمباراة مازيمبي ليشارك زملائه بفترة الاحماء".

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بعد تطبيق التوقيت الصيفي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة 26 أبريل بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تكون قناة تايم سبورتس التردد الأرضي الناقل لمواجهة الأهلي ودريمز في دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب قنوات بي إن سبورتس، حيث ستنقل عبر قناة Be In sports 6HD.

استعدادت الأهلي لمباراة مازيمبي دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الأهلي مباراة مازيمبي في الإياب بهدف تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تعادل في مباراة الذهاب بالكونغو بدون أهداف.

دوافع الأهلي كبيرة في اللقاء حيث يستهدف الوصول إلى النهائي الخامس على التوالي والتتويج باللقب للمرة الثانية تواليًا بعد أن حصده في الموسم الماضي على حساب الوداد الرياضي المغربي.