لماذا لم يتسلم سيف الجزيري جائزة هداف كأس العرب؟

كتب : هشام كمال

السبت، 18 ديسمبر 2021 08:55 م

shareicon

مشاركه

تمكن منتخب الجزائر من تحقيق بطولة كأس العرب، وذلك بعد الفوز على منتخب تونس في نهائي البطولة، بنتيجة هدفين نظيفين، أحرزهما أمير سعيود وياسين إبراهيمي.

وأثناء تسليم جوائز الأفضل عقب نهاية المباراة، لاحظ الكثير، صعود اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري إلى منصات التتويج من أجل الحصول على جائزة هداف البطولة، ولكن نزل من على المنصة دون أي جائزة.

وحدثت الأزمة بعدما قامت اللجنة المنظمة بالإعلان عن عدم تواجد اللاعب الأردني يزن النعمات بعد خروج منتخب الأردن من البطولة في الدور ربع النهائي، وبالتالي سيتم إرسال جائزة ثالث هدافي البطولة إلى اللاعب.

بعد ذلك تم الإعلان عن حصول ياسين إبراهيمي نجم منتخب الجزائر على جائزة ثاني هدافي البطولة، وصعد ياسين للحصول على الجائزة، ولكنه لم يتم تسليمه جائزة الحذاء الفضي، بل حصل بالخطأ على جائزة الحذاء الذهبي.

وبالتالي عندما صعد سيف الجزيري من أجل استلام جائزة الحذاء الذهبي كهداف للبطولة برصيد أربعة أهداف، لم يجد جائزته، وتم الاعتذار له من منظمي البطولة.

يذكر أن سيف الجزيري هو هداف بطولة كأس العرب برصيد أربعة أهداف، بينما حصل ياسين إبراهيمي على الحذاء الفضي، وحصل يزن النعمات على جائزة الحذاء البرونزي كثالث هدافي البطولة.