خيالي .. دريمز يُحدد سعر عبد العزيز عيسى بعد الاهتمام المصري

الأحد، 05 مايو 2024 02:04 م

shareicon

مشاركه

عبد العزيز عيسى مطلوب في الأهلي والزمالك

عبد العزيز عيسى مطلوب في الأهلي والزمالك

ذكرت تقارير في الصحافة الغانية، أن إدارة نادي دريمز الغاني، حددت السعر المطلوب وضعه على طاولة المفاوضات من أجل السماح للاعب الفريق عبد العزيز عيسى بالرحيل.

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت بين اسم اللاعب ونادي الزمالك فيما مضت تقارير أخرى إلى أن النادي الأهلي دخل على خط المفاوضات.

عبد العزيز عيسى مطلوب في الأهلي والزمالك

ومن جانبه أكد محمد جيجي أليفوي، رئيس نادي دريمز من خلال تصريحات صحفية أن عبد العزيز عيسى لن يرحل عن صفوف دريمز إلا في حالة تم وضع 1.5 مليون دولار على طاولة المفاوضات.

وأضاف: "عبد العزيز عيسى سوف يرحل بالسعر المناسب، لن يرحل بأقل من مليون ونصف مليون دولار، هذا هو المبلغ المطلوب من أجل الموافقة على جعل اللاعب يرحل.

وبحسب موقع غانا ويب، فإن العروض الخاصة للاعب لم تتوقف عند الاهتمام المصري بل وصل الأمر إلى اهتمام من جانب عدد من أندية الدوري الإنجليزي مثل نيوكاسل ونوتنجهام فوريست، بالإضافة إلى اهتمام برتغالي من جانب سبورتنج لشبونة.

وظهر عبد العزيز عيسى بمستوى لفت الأنظار إليه خلال المشاركة رفقة فريق أحلام غانا في كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن يكتب الزمالك السطر الأخير للفريق الغاني بعد أن أقصى رفاق أحمد سيد زيزو الفريق من الدور قبل النهائي.