أتلتيكو مدريد يسعى لزيادة جراح سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

كتب : السيد شحتة

الأحد، 12 مايو 2024 10:14 ص

shareicon

مشاركه

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

يخوض فريق أتلتيكو مدريد في تمام الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره سيلتا فيجو في إطار مباريات الجولة الـ 35 في بطولة الدوري الإسباني.

يتسلح أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم والتي تقام على أرض على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو" بالأرض والجماهير في مواجهة سيلتا فيجو الذي يحل ضيفًا ثقيلا ًعليه.

أتلتيكو مدريد في مواجهة سهلة ضد سيلتا فيجو


يدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن تحقيق فوز جديد في الدوري الإسباني.

يطمح أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في مطاردة برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بعد خوض 34 مباراة حيث حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 4 وتعرض لـ 9 هزائم.

وفي آخر ظهور له حقق أتلتيكو مدريد فوزًا مهمًا على نظيره مايوركا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني.

يطمح أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب سيلتا فيجو من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري الإسباني.

سيلتا فيجو يقبع قبل مباراة اليوم في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34.

ورغم صعوبة المباراة يأمل سيلتا فيجو في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في الدوري الإسباني.