تعرف على المتأهلين من القسم الثاني والثالث لدور الـ32 بكأس مصر

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 06:40 م

shareicon

مشاركه

استطاع فريق لافيينا إف سي الوصول لدور الـ32 لكأس مصر للمرة الثانية علي التوالي وذلك عقب الفوز علي الواسطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بملعب "الواسطي".

فيما استطاع منتخب السويس الصعود لدور الـ32 من كأس مصر عقب الفوز علي بلبيس بهدف مقابل لا شئ في الوقت الذي استطاع فيه فريق بنها العودة مجددًا للمشاركة في الأدوار النهائية لكأس مصر بعد الفوز علي الترسانة بهدفين مقابل هدف.

وحقق فريق المصري بالسلوم لأول مرة في تاريخه التأهل لدور الـ32 بكأس مصر بعد الفوز علي القناة بهدف نظيف.

وعلي ملعب "بلدية المحلة" استطاع فريق كفر الشيخ الصعود لدور الـ32 من كأس مصر بعد الفوز علي بلدية المحلة بركلات الجزاء الترجيحية وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي المنصورة والذي استطاع خطف بطاقة الصعود من مركز شباب السرو بالفوز بضربات الجزاء عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وتمكن فريق دمنهور خطف بطاقة الصعود من فريق أبو قير للأسمدة بالفوز علي أبو قير بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت في ملعب "مياه البحيرة" بمحافظة دمنهور.

وعلي ملعب "الإعلاميين" استطاع فريق المصرية للاتصالات الصعود لدور الـ32 من كأس مصر عقب الفوز علي نجوم المستقبل بثلاثة أهداف مقابل لا شئ فيما حسم نادي الداخلية بطاقة الصعود لدور الـ32 من كأس مصر بالفوز علي الإعلاميين بهدفين مقابل هدف.

واستطاع أبناء بني عبيد الصعود لدور الـ32 لكأس مصر بالفوز علي أشمون بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بملعب أشمون.

وتأهل فريق حلوان العام لدور الـ32 لكأس مصر بعد الفوز علي تليفونات بني سويف بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويتبقى مباراة وحيدة في دور الـ64 من كأس مصر بين ديروط والقوصية والتي ستقام في الثانية من ظهر الغد باستاد ديروط.