تحديات قوية تنتظر حسام حسن مع منتخب مصر في موقعتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 29 مايو 2024 04:21 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

انطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني حسام حسن، استعدادًا لخوض مباريات تصفيات بطولة كأس العالم 2025، حيث تنطلق بمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب بوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وغينيا بيساو.

قائمة منتخب مصر استعدادا لبوركينا فاسو

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم قائمة منتخب مصر، وضمت القائمة كلا من: "محمد الشناوى، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدى سليمان، محمد عبد المنعم، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هانى، أكرم توفيق، محمد حمدى، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، امام عاشور، احمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفي محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، محمد شريف".

ويواجه الجهاز الفني لـ منتخب مصر العديد من التحديات قبل فترة التوقف الدولي المقبلة..

3 تحديات تنتظر حسام حسن مع المنتخب الوطني

يستعرض لكم موقع وتليفزيون "كورة بلس" من خلال التقرير التالي تحديات تنتظر المدير الفني لمنتخب الفراعنة في الاختبار الرسمي الأول له:

الحفاظ على صدارة المجموعة مبكرا

يدخل منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، وهو على صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط حصدها من خلال المباراتين السابقتين التي قاد بها المنتخب الوطني المدير الفني السابق رفقة روي فيتوريا.

وسيسعى بالتأكيد حسام حسن للحفاظ على الصدارة والمضي قدمًا نحو التأهل لبطولة العالم.

تحقيق أفضل انطلاقة ممكنة في المباريات الرسمية

تعد هذه المباراة الاختبار الرسمي الأول لحسام حسن مع منتخب مصر وسيكون الانتصار هو الهدف الأساسي له مع الفراعنة، لكسب الثقة خاصة أمام الجمهور .

مواصلة الانتصارات في تصفيات المونديال

يسعى حسام حسن إلى تحقيق الانتصار في المباراتين أو على أقل تقدير المباراة الأولى، من أجل مواصلة الانتصارات في تصفيات كأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر الفوز أمام سيراليون بنتيجة 2-0 وعلى منتخب جيبوتي بنتيجة 6-0 في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم ، برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي منتخب غينيا بيساو برصيد 4 نقاط.

رابعًا يأتي منتخب سيراليون برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع إثيوبيا صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف، وأخيرًا جيبوتي في المركز السادس بدون رصيد.

 

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2025

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأول منتخب بوركينا فاسو فى مباراة الجولة الثالثة من التصفيات يوم الخميس الموافق 6 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.